لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ألفا روميو تكشف عن سيارة الفورمولا-1 2023..سريعة بألوان جديدة

07 فبراير 2023
C43

كتب. محمود أمين |

قدمت Alfa Romeo سيارتها الجديدة لموسم 2023 لسباقات السيارات فورمولا-1 وأطلقت عليها C43 ، وقدمت السيارة باللونين الأحمر والأسود الغامق الذي يحل محل اللونين الأحمر والأبيض.

وكشفت ألفا روميو عن سيارتها في عرض تقديمي مشترك في زيورخ وفي مقر الشركة في هينويل بسويسرا مع سائقي الفريق فالتري بوتاس Valtteri Bottas والسائق الصيني تشو جوانيو Zhou Guanyu .

وتمكن الفريق الإيطالي من تحقيق المركز السادس لفئة الصانعين خلال موسم 2022 الماضي خلفاً لفريق مكلارين.

وفي حديثه عن إطلاق C43، قال ألوني برافي العضو المنتدب لمجموعة Sauber ، ممثل الفريق: «إن إحياء السيارة هي عملية طويلة تمس كل قسم في فريق السباق، وبالتالي فهي لحظة فخر كبير برؤيتها يتم كشف النقاب عنها اليوم».

وتابع برافي: «اخترنا القيام بذلك أمام جمهورنا، لأن إطلاق سيارة جديدة ليس مجرد لحظة لتحديد أهدافك للموسم المقبل؛ إنه أيضًا وقت لرد الجميل للأشخاص الذين دعموك، سواء كان ذلك في المدرجات أو أمام التلفزيون أو في المصنع، والتعبير عن امتناننا لشغفهم وإيمانهم بمشروعنا».

تم تصميم سيارة C43 من قبل المدير الفني يان مونشو وفريقه، وهو تطوير لنسخة C42 ، وقال مونشو: «أنا فخور جدًا بما حققناه خلال الأشهر الماضية، لأن ابتكار سيارة جديدة يمثل دائمًا جهدًا هائلاً من الفريق، آمل أن تكون أسرع من السيارة الناجحة التي امتلكناها العام الماضي، هذا هو الأهم، وأكثر موثوقية أيضًا».

من المقرر أن تصل سيارة ألفا روميو الجديدة إلى مركز اختبارها ببرشلونة هذا الأسبوع، قبل أن تتوجه إلى البحرين لاختبار قبل الموسم الجديد في الفترة من 23 إلى 25 فبراير، لتشارك بالجولة الافتتاحية لعام 2023 في حلبة الصخير بعدها بأسبوع تقريباً.

من المقرر أيضًا إضافة سيارة ألفا روميو C43 إلى لعبة الفيديو الرسمية F1 2022 عقب اختبار البحرين.

07 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان