لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رئيس مكلارين متحدثًا عن لاندو نوريس: سائق ممتاز لا يقل عن ألونسو

31 يناير 2023

أكد رئيس فريق مكلارين، زاك براون، المنافس ببطولة العالم لسباقات فورمولا-1، أن البريطاني لاندو نوريس سائق ممتاز ويجيد مثل فرناندو ألونسو، الذي يعد من رموز فورمولا-1.

ومن المقرر أن يشارك نوريس (23 عاما) في السباقات للعام الخامس مع فريق مكلارين، وسيحظى بزميل جديد في عام 2023 هو الأسترالي أوسكار بياستري.

ويعلق مكلارين آمال كبيرة على مستقبلهما في فورمولا-1، حيث أوضح براون مؤخرا هدفه بالمنافسة على اللقب بحلول عام 2025، وسيكون نوريس جزءًا لا يتجزأ من هذه الخطط.

أوبر ترفع أسعارها في القاهرة والإسكندرية.. تعرف على الأسعار الجديدة

وتمكن مكلارين من إبعاد نوريس من ريد بول، الذي تحدث مع السائق من قبل، حيث تم ربط السائق بعقد حتى 2025، ويُنظر إليه على أنه شخصية يمكن لمكلارين البناء حوله.

ومع ذلك مازال هناك الكثير أمام نوريس ليحققه في فورمولا-1، وأشار براون إلى أنه يمكن مقارنة نوريس بفرناندو ألونسو، بطل فورمولا-1 مرتين.

وقال براون لشبكة "إي.إس.بي.إن" :"لاندو سائق ممتاز. لاندو أحد هؤلاء الشباب الذين إذا وضعناهم في السيارات المخصصة للطرق الترابية، ووضعنا كل سائقي فورمولا-1 في سباق، سيكون في المقدمة، لأن لديه هذا النوع من الموهبة الطبيعية".

نيسان إيجيبت تطالب مالكي هذه السيارات بضرورة استبدال الوسائد الهوائية

وأضاف:"أعتقد أنه جيد مثله مثل أي شخص على شبكة الانطلاق، وشعرت بهذا من اليوم الأول عندما وضعته أمام فرناندو في سباق (24 ساعة بدايتونا)، سيارة غريبة ، ومضمار غريب".

ومازال نوريس ينتظر تحقيق انتصاره الأول في فورمولا-1 ولكنه شاهد جورج راسل، سائق مرسيدس- وهو شخص كان يتسابق معه في مسيرتهم وهم ناشئين- يحقق فوزه الأول في الموسم الماضي.

أغلى وأفخم سيارة لمرسيدس في مصر.. بـ10 مليون جنيه

وقال :"نوريس يريد الفوز بالسباقات، أعلم أن بإمكانه التغلب على جورج، وهو تغلب على جورج من قبل".

وأضاف :"سيكون حريصا على ألا يحصل الأشخاص الذين تسابق معهم من قبل على العديد من الانتصارات قبل أن يبدأ هو في تحقيق الانتصارات".

31 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان