لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد تعطل لوكلير ..فيرستابن يحسم جولة إسبانيا ويتصدر الترتيب العام

22 مايو 2022
.

الأخبار المتعلقة

برشلونة- (د ب أ):

توج الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول بسباق الجائزة الكبرى الإسباني الذي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، وجاء زميله المكسيكي سيرجيو بيريز في المركز الثاني.

وانتزع فيرستابن، حامل لقب بطولة العالم، صدارة الترتيب العام لفئة السائقين للمرة الأولى هذا الموسم، مستفيدا من انسحاب سائق فريق فيراري تشارلز لوكلير ، من إمارة موناكو.

وواجه فيرستابن في وقت مبكر مشكلات تتعلق بنظام تقليل السحب DRS أعاقت تقدمه، لكن تغيير الإطارات قبل المراحل الأخيرة من السباق ساعدته على تجاوز زميله سيرجيو بيريز وانتزاع الفوز في النهاية.

أما لوكلير، الذي انطلق من المركز الأول، فقد واجه مشكلات غير واضحة في وحدة الطاقة بسيارته، وأجبرته على الانسحاب خلال اللفة الـ 27 من السباق الذي تضمن 66 لفة على مضمار كتالونيا البالغ طوله 4675 مترا.

وانسحب لوكلير في وقت كان متفوقا فيه على أقرب منافسيه بفارق 11 ثانية.

وحقق فيرستابن اليوم الفوز الثالث له على التوالي ليعتلي صدارة الترتيب العام لفئة السائقين برصيد 110 نقاط، ويليه لوكلير في المركز الثاني برصيد 104 نقاط، وذلك قبل السباق المقرر مطلع الأسبوع المقبل في موناكو.

واعتلى البريطاني جورج راسيل سائق مرسيدس المنصة بعدما أنهى السباق في المركز الثالث وتلاه الإسباني كارلوس ساينث سائق فريق فيراري.

وجاء البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس الآخر والمتوج بطلا للعالم سبع مرات، في المركز الخامس، وذلك رغم تصادمه خلال اللفة الأولى مع الدنماركي كيفن ماجنوسين سائق هاس، وتراجعه إلى المركز الأخير.

22 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان