لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فريق روسبيرج ريسينج يتصدر سباق Extreme E بالسعودية

22 فبراير 2022
فريق روسبيرج ريسينج يتصدر سباق Extreme E بالسعودية

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

نجح فريق روسبيرج إكس ريسينج في الحصول على المركز الأول خلال أولى سباقات 2022 ضمن بطولة Extreme E للسيارات الكهربائية الذي انعقد بقرية نيوم في المملكة العربية السعودية.

نجح متسابق الفريق جوهان كريستوفيرسون في إنهاء الجولة الأخيرة بالمركز الأول حيث تخطى سيارة فريق Acciona | Sainz XE Team عبر منعطف واسع وسبقها لخط النهاية بفارق حوالي ثانيتين ونصف، كما شاركت بهذا الفوز المتسابقة Mikaela Ahlin-Kottulinsky حيث يتم تبديل بين سائق وسائقة حسب قوانين السباق خلال الجولات وكان الفريق قد تعرض لاصطدام من سيارة فريق مكلارين ريسينج التي قادها المتسابق تانر فاوست وانتهى به الحال عندما انقلبت سيارته وخرج من المنافسة.

صرح كريستوفيرسون بعد الفوز "لقد تعلمنا الكثير هذا العام ولكن الأن أصبحت المنافسة أصعب وسيتحتم علينا العمل بشكل أكثر جدية لكنني سعيد للغاية بالحصول على عدد النقاط الأكبر مع بداية الموسم".

أسس فريق روسبيرج إكس ريسينج بطل الفورميلا 1 لعام 2016 نيكو روسبيرج وانطلقت سيارة Odyssey 21 التابعة للفريق بمنظومة كهربائية بالكامل استخرجت قوة 550 حصان وبلغ وزنها 1650 كيلوجرام ما دفعها للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثوان.

22 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان