لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيرستابن يحصد لقب سباق هولندا ويتصدر فئة السائقين

06 سبتمبر 2021
ماكس فيرستابن

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

فاز ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، بسباق الجائزة الكبرى الهولندي، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، ليستعيد صدارة ترتيب فئة السائقين مرة أخرى.

وتصدر فيرستابن السباق منذ بدايته، ليحقق انتصاره السابع هذا الموسم والـ١٧ في تاريخه، كما فشلت مساعي مرسيدس لإحداث تغيير في مسار السباق من خلال التوقف في مركز الصيانة لتغيير الإطارات، حيث أنهى لويس هاميلتون السباق في المركز الثاني.

وجاء فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس، في المركز الثالث، متفوقا على الفرنسي بيير جاسلي، سائق ألفا تاوري، وتشارلز لوكلير، سائق فيراري.

وبدأ فيرستابن بشكل جيد، وابتعد سريعا عن هاميلتون عقب المنعطف الأول من المضمار الضيق، وسرعان ما أدرك هاميلتون، حامل اللقب، وفريقه مرسيدس، أنه لن يتم الفوز به إلا إذا قاما بتجربة شيء جديد وقررا الانتقال لاستراتيجية التوقف مرتين في مركز الصيانة في محاولة لتحقيق تقدم في السباق .

دخل السائق البريطاني لمركز الصيانة بعد مرور ٢١ لفة واستطاع فيرستابن تغطية هذه اللفة بعدها، حيث تمكن العاملون الفنيون لريد بول من انهاء السيارة سريعا وعاد فيرستابن للسباق متفوقا على هاميلتون.

وكان أمام فيرستابن ، الذي فاز بسباق الجائزة الكبرى البلجيكي الاسبوع الماضي بعد لفتين فقط، بوتاس في المقدمة ولكنه كان يعلم أن السائق الفنلندي سيتوقف قريبا في مركز الصيانة.

06 سبتمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان