قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هاميلتون يوقف انتصارات فريستابين..ويحقق بطولة بريطانيا للفورمولا-1

19 يوليه 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

حصد لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، لقب سباق الجائزة الكبرى البريطاني ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وتمكن هاميلتون من التعافي من عقوبة التراجع عشر ثوان بعد اصطدامه بمتصدر ترتيب فئة السائقين الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول.

وخرج فيرستابن من السباق في اللفة الأولى بعد اصطدامه بهاميلتون، وقال هاميلتون : «أحاول دائما أن أدرس كل خطواتي. ماكس سائق عدواني للغاية. بغض النظر عن موافقتي على العقوبة من عدمه، واصلت العمل بقوة».

 واستطاع تشارلز لوكلير، سائق فيراري من حصد المركز الثاني خلفاً لهاميلتون، وهذه هي المرة الأولى التي يصعد فيها لوكلير إلى منصة التتويج منذ سباق الجائزة الكبرى البريطاني العام الماضي، بينما جاء فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس الثاني، في المركز الثالث.

وبدأ فيرستابن سائق ريد بول السباق من مركز الانطلاق الأول، لكنه تعرض لضغط مباشر من جانب هاميلتون حامل اللقب، وتشبث فيرستابن بالصدارة لكن دخل في صراع قوي مع هاميلتون قبل أن تتلامس سيارتيهما ليصطدم بعدها فريستابين بالحواجز الجانبية للحلبة ويخرج من السباق.

وخضع هاميلتون لعقوبة التراجع عشر ثوان خلال توقفه في مركز الصيانة ثم عاد للحلبة في المركز الخامس ولكنه تمكن في النهاية من التفوق على لوكير وحصد اللقب.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة