قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

03 يونيو 2020

شيري تقدم تيجو 7 المجمعة محلياً بسعر يبدأ من ٢٧٠ ألف جنيه - صور وتفاصيل

03 يونيو 2020

كتب. محمود أمين |

قدمت جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري، بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو 7 موديل ٢٠٢٠ المجمع محلياً لأول مرة في مصر.

قدمت غبور أوتو سيارتها الجديدة من خلال بث مباشر عبر الانترنت، بمشاركة كريم قداس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي غبور أوتو، چانج جيبنج رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية وعدد من ممثلي شركة جي بي غبور أوتو وشيري انترناشونال الصينية.

وقال كريم قداس في كلمته بمناسبة طرح السيارة الجديدة: «نعمل دائما على أن نوفر لعملائنا أفضل الطرازات العالمية، ومنها سيارات شيري، التي اثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة انها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة في السوق المصري، وقد جاءت خطوة تجميع Tiggo 7 في مصر بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا في دعم وتطوير قطاع السيارات في مصر والتركيز على احياء التصنيع المحلى، مما يساهم في دعم الاقتصاد القومي».

وأضاف قداس: «بدأت جي بي غبور أوتو ولأول مرة في مصر بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات شيري، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذا لرؤية مصر ٢٠٣٠، وتماشيا مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم».

من جانبه قال چانج جيبنج، الرئيس التنفيذي لشيري انترناشونال الصينية: «في خلال الثلاث أعوام الماضية، تمكنت شيري وجي غبور أوتو من ترسيخ التعاون والبدء في تحقيق طموحات أكبر في مصر وجنوب افريقيا. ولتحقيق تطور أكبر في المستقبل، تهتم شركة شيري العالمية بالاستثمار المستمر في تحديث تكنولوجيا السيارات لمواكبة التطورات العصرية».

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تقدم بطول كلي ٤٥٠٥ مم، عرض ١٨٣٧، وترتفع عن الأرض ١٦٧٠ مم، ويبلغ وزنها الكلى ١٤٤٠ كيلوجرام، ويتسع صندوق تخزينها الخلفي لـ ٤١٤ لتراً.

شيري تيجو 7 المجمعة محلياً تقدم بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر بين ١٧٥٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات. تستهلك السيارة في المتوسط ٧.٤ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تستطيع أن تصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س.

 تجهيزات الأمان بتيجو 7 تتمثل في وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، حساسات ركن خلفية، وبرامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدراتHHC-HDC، فرامل يد كهربائية EPB، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ، تحذير من المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

تقدم تيجو 7 بتجهيزات وكماليات أبرزها شاشة ترفيهية HD تعمل باللمس قياس ٩ بوصة، يمكن توصيلها بالهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، مكيف هواء أوتوماتيكي بمخارج للمقاعد الخلفية.

تقدم تيجو 7 المجمعة محلياً بفئتين من التجهيزات بضمان مدة ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر-أيهما أقرب، بأسعار رسمية تبدأ من ٢٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الأولى،٢٩٥ ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزا.

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث