لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيات تيبو ٢٠٢١.. مواصفات تفصيلية

18 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، سياراتها فيات تيبو موديل ٢٠٢١، المقدمة بأربع فئات سيدان، وفئتين هاتشباك.

تبدأ أسعار تيبو الجديدة من ١٩٨ ألف جنيه للفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي، الفئة الثانية قدمت مقابل ٢١٣ ألف جنيه المزودة أيضًا بناقل حركة يدوي، الفئة الثالثة تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر رسمي ٢٦٣ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا من تيبو السيدان تقدم بسعر رسمي ٣٠٥ ألف جنيه.

فئات الهاتشباك تبدأ من ٢٨٥ ألف جنيه، أما الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٣٣٠ ألف جنيه. لم يكشف وكيل فيات عن المزيد من التفاصيل والمواصفات الفنية والتجهيزات لفئات تيبو الجديدة.

ويتميز الشكل الخارجي من النسخة الجديدة من فيات تيبو في عدد من التفاصيل، من خلال التصميم الأمامي والخلفي الذي أتخذ من الجهة الأمامية شبكة من الكروم تمتزج مع المصابيح الأمامية، مع تصميم المصابيح الخلفية وعلامة فيات فى وسط الشبكة، كما زودت السيارة الجديدة بمصابيح LED أمامية وخلفية، بالإضافة إلى عجلات رياضية بتصميم معدل بقياسات مختلفة ١٦ و١٧ بوصة، ومقابض باللون الأسود، وإكصدام أمامي بلمسات كرومية وإكصدام خلفي بتصميم محدَّث أكثر شراسة ورياضية.

وزودت تيبو بنسختين من المحركات الأول ٤ سلندر سعة ١٤٠٠ سي سي، يولد قوة ٩٥ حصان، وعزم أقصى للدوران ١٢٧ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة يدوي من ٦ نقلات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى ١٠٠ كم/ س خلال ١١.٥ ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو ٥.٧ لتر، لكل ١٠٠كم، وهو مزود بالفئة الأولى والثانية.

 الفئة الأولى:

تقدم بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان منها، الوسائد الهوائية للسائق، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وتحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات من بينها مثبت سرعة، عجلات قياس ١٥ بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومصابيح ضباب خلفية، ومكيف هواء يدوي.

الفئة الثانية:

تأتي بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى، إضافة إلى بعض الكماليات ومن أبرزها الوسائد الهوائية للمقاعد الأمامية، ومرايات جانبية كهربائية، وزجاج خلفي كهربائي.

وتقدم فيات تيبو الأعلى تجهيزًا بمحرك ٤ سلندر، سعة ١٦٠٠ سي سي، ينتج قوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى للدوران ١٥٢ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/ س خلال ١١.٢ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

الفئة الأولى أوتوماتيك سيدات وهاتشباك:

تقدم هذه الفئة بنسخة السيدان والهاتشباك بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان ومنها وسائد هوائية للمقاعد الامامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها مثبت سرعة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومصابيح ضباب خلفية، ومكيف هواء يدوي، ومرايات جانبية كهربائية، وزجاج خلفي كهربائي، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وتوزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية، وشاشة تعمل باللمس قياس ٥ بوصة، وبلوتوث – مخرج AUX، ومصابيح ضباب أمامية، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، وعجلات رياضية قياس ١٦ بوصة.

الفئة الثانية أوتوماتيك سيدان:

 زودت الفئة الثانية أوتوماتيك بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة الأولى ، إضافة إلى بعض الكماليات ومنها عجلات رياضية قياس ١٧ بوصة، ووسائد هوائية جانبية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجهاز تحديد المواقع – GPS، ومرايات قابلة للطي، وخاصية تشغيل تلقائي للمصابيح الأمامية، ومكيف هواء أوتوماتيك.

الفئة الثانية هاتشباك:

 جهزت هذه الفئة بنفس المواصفات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات ومنها مرايات جانبية كهربائية، وزجاج خلفي كهربائي، وبلوتوث – مخرج AUX، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومصابيح أمامية زينون مع إضاءة نهارية LED، وشاشة وسائط تعمل باللمس قياس ٧بوصة.

18 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان