لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز ايجيبت تقدم G500 AMG بمحرك ٨ سلندر بقوة ٤٢٢ حصان

06 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت هذا العام في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة، من خلال طرح السيارة G-Class الجديدة.

تقدم سيارة G500 AMG بتصميم ومكونات داخلية حصرية والإمكانيات والتجهيزات. سواء قيادتها على الطرق العامة أو الوعرة.

سيارة مرسيدس جهزت بعوامل الراحة والأمان غير المسبوقة. كما أضيف لها عجلات رياضية قياس ٢٠ بوصة،وباقة AMG الليلة، ونظام شكمان رياضي وزجاج معتم.

السيارة G-Class التي تُعد من أفضل سيارات مرسيدس-بنز الـ SUV الفاخرة، تعد أيقونة رائعة في التصميم.، بما في ذلك مقابض الأبواب الخاصة والصوت المميز لغلق الأبواب، والمظهر الخارجي، والعجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي، وإضاءة المؤشرات. بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الحادة، تمنح السيارة مظهرها الحصري القوي.

تدمج السيارة G-Class بين خصائص القيادة على الطرق الوعرة، فقائد السيارة يجلس في وضع مرتفع بما يضمن له رؤية واضحة واحساس مميز أثناء القيادة. من العناصر المميزة للتصميم الداخلي، المقبض الأمامي بالتابلوه، ومفاتيح الكروم الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة، مع استخدام مواد وخامات فائقة الجودة. تتضمن السيارة شاشتين قياس ١٢.٣ بوصة، ونظام Burmester® الصوتس المحيطي ومقاعد كهربائية، وأحزمة أمان حمراء والخياطة العلوية متناسقة الألوان والتي تضيف المزيد من التميز للتصميم الداخلي للسيارة.

السيارة مرسيدس-بنز G500 AMG مزودة بمحرك تربو مزدوج ٨ سلندر سعة ٤٠٠٠ سي سي، يولد قوة ٤٢٢ حصان ، عزم أقصى ٦١٠ نيوتن. متر، يتصل محركها بناقل حركة مزدوج أوتوماتيكي من طراز 9G-TRONIC.

تتسارع السيارة من الثبات إلى ١٠٠ كم/ س خلال ٥.٦ ثانية، و زودت بمجموعة من أنظمة القيادة المساعدة، نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة DYNAMIC SELECT ووضعية G-Mode ، بالإضافة إلى ٣ أقفال تفاضلية بالكامل، و LOW RANGE لتعشيق التروس على الطرق الوعرة.

تقدم السيارة G 500 AMG بباقة أمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام ATTENTION ASSIST، ونظام PRE-SAFE®، وActive Lane Keeping Assist، وباقة ركن السيارة Parking Package المزودة بكاميرا 360 درجة.

06 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان