قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز تطلق S-Class الجديدة كليًا في مصر

12 فبراير 2021

كتب. محمد الروبى |

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت رسميًا عن إطلاق الجيل الجديد كليًا من السيدان الفخمة S-Class الجديدة كليًا.

الفئة الجديدة تتوفر في السوق المصري من خلال نسخة S500L 4MATIC AMG التي تضم باقة من المزايا والتجهيزات، والخامات فائقة الجودة.

مرسيدس S-Class الجديدة تتضمن العديد من الابتكارات التقنية التي توفر الدعم والحماية بالإضافة للتفاعل مع قائد السيارة، كما أضيف العديد من الوظائف والمزايا الجديدة لباقة المساعدة في القيادة ونظام MBUX ، بالإضافة لشاشة عرض في المنتصف تمثل أهم خصائص التصميم الداخلي للسيارة.

التصميم الداخلي للسيارة يعكس الفخامة، تقدم المقصورة بخمس شاشات، فيما يوفر الجيل الجديد لنظام MBUX لقائد السيارة والركاب وسائل متعددة ومبتكرة للتفاعل.

تقنيات إضاءة LED المتطورة تتيح للإضاءة الداخلية التفاعل مع الركاب، كما دمجت مرسيدس الإضاءة المحيطية ضمن نظم المساعدة على القيادة حيث أصبحت التنبيهات لقائد السيارة الآن تنبيهات ضوئية يمكن رؤيتها، فعلى سبيل المثال يقوم نظام Active Blind Spot Assist لإظهار النقطة الخفية بتنبيه قائد السيارة بإضاءة حمراء وامضة. 

بالإضافة لتنبيهات ضوئية عند تشغيل نظام التحكم في الطقس أو نظام مساعدة هاي مرسيدس الصوتي، وإلى جانب هذه الخصائص المبتكرة، تم تزويد السيارة S-Class بـنظام عرض ثلاثي الأبعاد، وكذلك وظائف التدليك ونظام الترفيه للمقاعد الخلفية، والشحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة.

تقدم نسخة S500L 4MATIC AMG بمحرك ٦ سلندر سعة ٣٠٠٠ سي سي بقوة ٤٣٥ حصان، متصل بناقل حركة 9G-TRONIC أوتوماتيكي ٩ سرعات، يتيح للسيارة التسارع من سرعة ٠ إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٤.٩ ثانية فقط، بسرعة قصوى ٢٥٠ كم/الساعة.

مرسيدس S-Class الجديدة مزودة بوسائد هوائية للمقاعد الخلفية لحماية الركاب في الخلف عند حدوث تصادم أمامي، كما تتضمن أيضًا باقة من خصائص الأمان مثل الجيل الجديد من نظام ATTENTION ASSIST، Heads up dsiplay، وActive Lane Keeping Assist للمحافظة على السير في الحارة المرورية، ووظيفة التنبيه قبل الخروج عند اقتراب اليد من مقبض السيارة، ونظام Active Steering Assist مع خاصية التنبيه عند ابتعاد اليدين عن عجلة القيادة.

السيارة مزودة أيضًا بنظام توجيه محور العجلات الخلفي لمنح قائد السيارة الشعور بالمناورة، ونظام INTELLIGENT PARK PILOT، كما تتميز السيارة أيضًا بتوفير رؤية أفضل لسائق السيارة بفضل تقنيات المصابيح الأمامية الرقمية DIGITAL LIGHT التي تتيح أفضل مستوى للإضاءة.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة