لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

دوكاتي تقدم دراجة كهربائية بقوة 150 حصان

21 يوليه 2022

كتب. محمد الروبي |

كشفت دوكاتي عن مشروع موتو-إي MotoE لصناعة أول دراجة كهربائية اختبارية تحمل اسم العلامة الإيطالية، للمنافسة في بطولة كأس العالم للدراجات الكهربائية موتو-إي FIM MotoE.

يبلغ إجمالي وزن موتو-إي 225 كجم، وتأتي بقوة 110 كيلووات، أي ما يُعادل 150 حصان، وعزم 140 نيوتن.متر، ما يجعلها قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى 275 كم/ساعة.

تزن حزمة البطاريات 110 كجم، وتوفر سعة 18 كيلووات/الساعة، مع مقبس شحن بقوة 20 كيلووات مدمج في ذيل الدراجة، ويستغرق إعادة شحنها ما يصل إلى 80٪ في 45 دقيقة تقريبًا.

تبريد مكونات نموذج موتو-إي الأولي يتم بواسطة نظام سائل متطور وفعال بشكل خاص، مع دائرة مزدوجة مصممة لتلبية الاحتياجات الحرارية المختلفة لحزمة البطارية والمحرك والعاكس.

قامت فرق دوكاتي الداخلية بالتعاون لإخراج موتو-إي للنور، إذ قام فريق دوكاتي للبحث والتطوير بالاهتمام بجميع أنشطة إدارة المشروع، جنبًا إلى جنب مع التصميم والمحاكاة على مجموعة نقل الحركة الكهربائية، وقام فريق دوكاتي سنترو ستايل بتصميم الدراجة، وقام فريق دوكاتي كورسا بتصميم الأجزاء الإلكترونية وضوابط واستراتيجيات البرامج ومحاكاة الديناميكا الهوائية، وتجميع الدراجة والاختبارات والحصول على البيانات.

دوكاتي هي الشركة الوحيدة المصنعة للدراجات الكهربائية المشاركة في البطولة، وسوف تقدم للفرق المشاركة 18 دراجة كهربائية، وسوف تطور تجربتها في عالم السباقات لنقله لمحبي دوكاتي حول العالم.

تخطط دوكاتي للاستفادة من المشاركة في موتو-إي لتجربة التقنيات المبتكرة وتدريب مهارات جديدة ودراسة كيفية تصميم دراجات جديدة بمجرد أن تسمح التقنيات، دراجة دوكاتي كهربائية رياضية وقادرة على إرضاء جميع المتحمسين.

21 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان