لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستروين C4 X الجديدة تقدم بهيكل مميز واختيار كهربائي

03 يوليو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت ستروين عن C4 X الجديدة المقدمة لتتوسط تشكيلتها بحجم بين C4 الكروس أوفر وc5x ذات قاعدة العجلات الطويلة والارتفاع العالي.

بلغ طول السيارة الجديدة 4.60 متر مقابل 4.36 متر لـC4 و4.80 لـC5 X كما ظهرت مقدمة السيارة بتصميم مشابه لـC4 العادية عبر المصابيح الأمامية الحادة والشبكة الأمامية بشريط الكروم الممتد بعرض السيارة ويتوسطه قوسين ستروين الفرنسية.

بينما ارتفعت السيارة عن الأرض لتجمع بين طابع الـSUV وسيارات الفاست باك بخط السقف المنحني لتعزيز مستوى الانسيابية ما ينعكس على استهلاك الطاقة ومدى السير المتوفر، أما من الخلف، فظهرت السيارة بإسم ستروين الذي يتوسط الحقيبة الخلفية مع إضاءة الـLED الكاملة والتصميم المتطور والمختلف للمصابيح الخلفية.

توفر أيضاً اختيار فتحة السقف البانورامية وقدمت السيارة ببعض الوحدات البلاستيكية حول الأعتاب الجانبية والصدامات مع فتحات تهوية متعددة، ومن الداخل، اهتمت ستروين بتوفير مساحات واسعة للتخزين بلغت 39 لتراً موزعة على مستوى 16 وحدة منها المفتوح والقابل للغلق بجانب أخرى في ناحية الراكب الأمامي لحمل جهاز التابلت وشاحن لاسلكي.

كما استعرضت المقصورة شاشة وسطية قياس 10 بوصة تعمل عبر أحدث نظام معلوماتي لستروين الذي يدعم التحكم في أهم الوظائف عبر الأوامر الصوتية بثمان لغات مختلفة بالإضافة لشاشة عدادات رقمية ومقاعد موجهة لتوفير مستوى عال من الراحة عبر طبقة أكثر سمكاً بقدر 15 مم عن الكراسي العالية مع دعم القطنية والتدليك بالأمام وتسخين في الخلف.

قدمت ستروين عدة اختيارات لـC4 X تشمل محركات 3 سلندر بنزين مع تربو بقوة بين 100 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات يدوي و130 حصان بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

بالإضافة لنسخة e-C4 X المزودة بمحرك كهربائي أمامي قوته 136 حصان وعزم 260 نيوتن.متر للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.5 ثوان حتى سرعة قصوى 150 كم/س، بدعم من بطارية سعتها 50 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير حتى 360 كم عبر الشحنة الواحدة والتي يمكن إتمام 80% منها خلال نصف ساعة بينما يمكن استخدام شاحن قوته 7.4 كيلوواط خلال فترة بين 5 و7.5 ساعات.

أوضحت ستروين تقديم C4 X حصرياً بنسختها الكهربائية في عدد من الدول الأوروبية بينما ستنطلق مع نسخ الاحتراق الداخلي في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضاً:

فولفو تضع حجر أساس مصنع السيارات الكهربائية في سلوفاكيا

جاجوار تقدم 3 سيارات كهربائية في 2025

بسعر 114 مليون.. أول سيارة من ريد بُل تصل الأسواق في هذا التوقيت

03 يوليو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان