لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو M3 تورينج.. الروح الرياضية في هيكل للاستخدام العملي

29 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بي إم دبليو عن أول M3 بنسخة تورينج الستيشن التي حافظت على نفس روح ومكونات نسخ الطراز السيدان وM4 الكوبيه مع توفير مساحات أفضل ومستوى أعلى من العملية.

زاد طول لاسيارة بشكل ملحوظ عن فئة السيدان كما ظهرت برفارف خلفية عريضة مع الاحتفاظ بعناصر M3 التصميمية التي تشمل شبكة Kidney Grille الأمامية الكبيرة ذات التصميم الطولي وفتحات التهوية الجانبية بشعار الطراز الخاص مع جنوط أمامية 19 بوصة وخلفية 20 بوصة وفتحات شكمان رباعية مدمجة بمشتت الهواء الخلفي بصمامات للتحكم في مستوى الصوت كما تم استخدام شعار بي إم دابليو الكلاسيكي احتفالاً بمرور 50 عام على تأسيس قطاع M الرياضي.

انطلقت M3 تورينج بقاعدة عجلات طويلة ومركز جاذبية منخفض مع توزيع الوزن المثالي الشهير لسيارات العلامة البافارية بنسبة 50:50 ونظام التعليق المتكيف المتوفر قياسياً ما يوازن بين أقصى مستويات الأداء الرياضي والراحة على المسافات الطويلة.

قدمت السيارة قياسياً بسقف الكربون فايبر الأسود والذي يغطي الجناح الخلفي والمرايا الجانبية أيضاً ويمكن زيادة تغطية الكربون فايبر للمناطق المختفة كتجهيز اختياري أما من الداخل فظهرت كراسي M الرياضية الكهربائية بخاصية الذاكرة والتي يكسوها جلد المارينو بالإضافة لاختيار كرسي السباق المصنوعة من الكربون فايبر ذات الوزن المنخفض بقدر 9.6 كيلوجرام.

يأتي هذا فضلاً عن شاشة وسطية قياس 14.9 بوصة وأخرى للعدادات ارقمية قياسها 12.3 بوصة في شكل لوح زجاجي منحني مماثل للذي تم تقديمه بنسخة الفئة الثالثة المحسنة.

حصلت داخلية السيارة أيضاً على مقاعد ثلاثة مقاعد خلفية كاملة يمكن طيها لزيادة المساحة الخلفية من 500 لتر إلى 1510 لتر مع غطاء كهربائي قياسي للحقيبة الخلفية.

زودت M3 تورينج بالمحرك المزدوج التربو الموجود بنسخ كومبيتشن سعة 3000 سي سي موزعة على 6 اسطوانات لتوليد قوة 510 حصان وعزم 650 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام xDrive للدفع الكلي المتغير الذي يطلقها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثوان حتى سرعة قصوى 250 كم/س يمكن زيادتها إلى 280 كم/س عبر باقة اختيارية.

أوضحت بي إم دابليو بدء حجوزات M3 تورينج خلال ستمبر المقبل بهدف بدء الإنتاج ووصول الأسواق في نوفمبر 2022.

اقرأ أيضاً:

بعد عودتها لمصر.. مركز صيانة فيراري الجديد يستضيف بعض أهم سياراتها

LG تمد أحدث سيارات مرسيدس بنز بشاشات هايبر سكرين

بي إم دبليو M2 الجديدة تمثل آخر محطة للعلامة قبل التحول للتقنيات الكهربائية

29 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان