لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد رينجر تنطلق بنسخة رابتور الأقوى في تاريخها.. فيديو وصور

27 فبراير 2022

كتب. أحمد خالد|

كشفت فورد عن نسخة رابتور الأقوى من شاحنتها رينجر بمحرك مختلف وشاسيه معدل واختلافات جذرية عن النسخة العادية مقدمة خصيصا لهذا الإصدار بهدف تعزيز أداءه على الطرق الوعرة.

احتوت رينجر رابتور الجديدة على محرك V6 جديد مذدوج التربو سعة 3000 سي سي بقوة 284 حصان وعزم 491 نيوتن.متر وتم استخدام خليط جديد بين الحديد والجرافيت في بناء هذا المحرك ما جعله أكثر صلابة بنسبة 75% عن محرك الجيل الماضي.

شارك فريق فورد بيرفورمانس في ضبط هذا المحرك حيث طوروا خاصية الـANTILAG لزيادة سرعة استجابة دواسة الوقود عبر الحفاظ على دوران شاحن التربو لمدة 3 ثوان بعد ترك الدواسة ما يعزز التسارع عند الخروج من المنعطفات والاستجابة بين تبديل السرعات واتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات.

انطلقت رينجر رابتور بعدة تغييرات ميكانيكية وهندسية فقد حصل شاسيه السيارة على بعض الأجزاء والتعزيزات الجديدة كما اعتمدت السيارة على بعض الأجزاء الجديدة كليا ضمن نظام التعليق لتحسين أداءه على مختلف نوعيات الطرق وتشمل الإضافات مساعدين مختلفين مزودين بزيت خاص يخفض الاحتكاك بنسبة 50% عن الجيل الماضي كما تم تجهيز الشاحنة بمصفحة سفلية سمكها 2.3 مم لحماية بعض المكونات المهمة كالردياتير ونظام التوجيه والتفاضل الأمامي.

وفرت فورد رينجر رابتور 7 اختيارات مختلفة لوضعيات القيادة تمكنها من الأداء بشكل جيد على مختلف الطرق الوعرة والممهدة حسب فورد كما ظهرت خاصية تريل كونترول التي تتحكم بالتسارع والفرملة تحت سرعة 32 كم/س لتعطي السائق الفرصة على التركيز بالتوجيه أثناء مواجهة المناطق الوعرة.

جهزت الشاحنة بمصابيح أمامية ماتريكس LED ذاتية الضبط وخلفية LED وجنوط قياس 17 بوصة بينما ظهرت داخل المقصورة شاشة للعدادات الرقمية قياس 12.4 بوصة وأخرى وسطية لنظام سينك 4A المعلوماتي بقياس 12 بوصة تدعم التوصيل اللاسلكي لأبل كاربلاي وأندرويد أوتو قياسيا كما توفر اختيار نظام B&O الصوتي المكون من 10 سماعات.

اقرأ أيضا:

فورد GT تنهي مشوارها خلال العام الجاري

فورد برونكو بنسخة خاصة لمركز بابا الفاتيكان في مزاد خيري – تفاصيل

إيكو سبورت 2022.. الأرخص بعائلة فورد الأمريكية فى مصر

27 فبراير 2022

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان