لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تغطية خاصة.. رينو تقدم ميجان E-TECH الجديدة كليًا بمالجا الإسبانية

26 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

مالجا. أحمد بهاء الدين|

أطلقت رينو العالمية رينو ميجان اي-تيك Megane E-Tech الكهربائية الجديدة كليًا في مدينة مالجا الإسبانية بحضور ممثلي عن صحافة السيارات حول العالم ومن ضمنهم فريق موقعنا Shift-EG.

تعتبر Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا منصة أجهزة تضم أحدث البرامج والاتصال المحسن لتقديم تجارب جديدة. بفضل منصة CMF-EV الجديدة ، توفر Mégane E-TECH Electric رحابة كبيرة في الداخل وديناميكية على الطريق من خلال توجيهها المباشر والدقيق.

تندمج Mégane E-TECH Electric الجديدة في النظام البيئي الرقمي لمستخدمها. بفضل شاشة OpenR الجديدة ونظام الوسائط المتعددة OpenR Link الجديد ، الذي تم تطويره مع Google واستنادًا إلى نظام التشغيل Android Automotive OS ، ويأتي مزودًا بمساعد Google وخرائط Google و Google Play المدمجة.

وقال لوكا دي ميو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة رينو: "تجسد نيو ميجان الثورة الكهربائية التي بدأتها رينو قبل عقد من الزمن. من خلال إضفاء الطابع الخاص على التكنولوجيا الكهربائية ، تنجح New Mégane في جعل السيارة الكهربائية غير مكلفة، دون التنازل عن الكفاءة ومتعة القيادة".

تقدم سيارة رينو الكهربائية الجديدة بتصميم أكثر تماشياً مع المستقبل. فإنها تضم بعض العناصر التكنولوجية منها مصابيح LED الخلفية الدقيقة ، شاشة OpenR بالإضافة إلى عناصر أخرى تعتمد بشكل كبير على عالم التكنولوجيا الفائقة والهاي فاي مع تصميم مبتكر للتصميم الخارجي.

تقدم ميجان الكهربائية بطول 4.21 متر، قاعدة عجلات بطول 2.70 م، ترتفع 1.50 متر، وتقدم السيارة مع بطارية رقيقة تصل 110 مم، تقدم بعجلات رياضية كبيرة قياس 18 و 20 بوصة.

ستتوفر Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا بستة ألوان هي: Rafale Gray و Schist Gray و Midnight Blue و Flame Red و Diamond Black و Glacier White. ، يمكن أن تأتي من لونين –بون مختلف للسقف. وتقدم المرآة الجانبية بلون Schist Gray أو Diamond Black أو Glacier White .

تقدم السيارة بإضاءة LED بالكامل في مقدمة وخلفية Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا بالليزر، المصابيح الأمامية تعطي مدي رؤية كبير لكشف الطرق امام السائق دون التسبب في العمى للمركبات التي تأتي في الاتجاه المعاكس. تتكيف الأضواء أيضًا مع التغيرات في الطقس -المطر والضباب- عبر مفتاح موجود على لوحة القيادة.

عندما يجلس السائق في المقعد الأمامي. تعمل شاشة OpenR مع شاشات لوحة القيادة وشاشة الوسائط المتعددة على عرض الشعار واسم العلامة التجارية. تضيء الإضاءة المحيطة مقصورة القيادة بينما تقوم السماعات بتشغيل إشارة صوت رينو.

شاشة OpenR مصنوعة من الزجاج المقوى. تم تحسين سطوع الشاشة وانعكاس الضوء لضمان الرؤية الجيدة حتى في ضوء الشمس الكامل؛ معززة بطبقة مضادة للانعكاس.

تحتوي شاشة OpenR على مساحة عرض مقاس 12.3 بوصة و 12 بوصة لشاشة الوسائط المتعددة مقاس، وتقدم الفئات الأولى من السيارة بشاشة وسائط متعددة قياس 9 بوصة.

تشتمل شاشة OpenR على أحدث التقنيات من بينها معالج Qualcomm Snapdragon الأحدث مع إمكانيات عرض متعددة ، واتصال متقدم بمنافذ USB-C ، وتقدم مع نظام OpenR Link الجديد مع Google المدمج ، للحصول على تجربة اتصال سهلة الاستخدام ومحسّنة.

يتم تشغيل نظام OpenR Link بواسطة نظام التشغيل Android Automotive OS الذي يعتمد على نظام التشغيل Android OS تم تطوير البرنامج بواسطة Google ، وهو مفتوح المصدر وقابل للتحديث.

بالإضافة إلى نظامي الصوت و تتميز Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا بنظام صوت Harman Kardon عالي الجودة.

محرك Mégane E-TECH Electric الجديد كليًا جديد تمامًا. تم تطويره داخل التحالف، ويتم استخدامه من قبل مختلف الشركاء مع القليل من التعديلات أو بدون تعديلات. صنع في موقعين مختلفين في اليابان لسيارات نيسان ؛ وفي مصنع Cléon بفرنسا لشركة Renault..

بفضل تصميمه المُحسَّن، يكون المحرك مضغوطًا ويزن 145 كجم فقط ، أي 10٪ أقل من المحرك المستخدم حاليًا في ZOE ، على الرغم من الزيادة الملحوظة في كل من القوة وعزم الدوران. سيتم تزويد Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا بمحرك

96 كيلوواط أي ما يعادل 130 حصان و 250 نيوتن متر، كما تقدم بمحرك أقوي 160 كيلوواط أي ما يعادل 218 حصان و 300 نيوتن متر.

وبفضل محركها القوي تتسارع Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 7.4 ثانية فقط.

تقدم Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا مع خيار من سعتين للبطارية الأول سعة 40 كيلووات/ ساعة لمدى يصل 300 كيلومتر قبل الحاجة لإعادة الشحن، كما تقدم خيار أقوي بسعة 60 كيلووات/ الساعة لمدى يصل إلى 470 كم.

تعتمد ميجان الجديدة على خاصية استرداد الطاقة من الفرامل، بنظام مكابح متجدد محسن نشط عندما يكون ناقل الحركة على وضع D ، تساعد الفرامل المتجدد على استعادة الطاقة عندما تبطئ السيارة -رفع قدم المسرع- لتحويلها بعد ذلك إلى طاقة كهربائية يمكن تخزينها بعد ذلك.

تقدم Mégane E-TECH Electric الجديدة كليًا مع نوعين من ADAS جديدتين تمامًا في مجموعة رينو تهدفان بشكل خاص إلى حماية الآخرين على الطريق، وخاصة راكبي الدراجات والمشاة.

الفرامل التلقائي للطوارئ AEB الخلفي، هو جزء من فرملة الطوارئ التلقائية التي تنشط عندما يعود السائق للخلف. إذا اكتشفت أجهزة الاستشعار الخلفية بالموجات فوق الصوتية عائقًا محتملاً، يعطي النظام للسائق تحذيرًا أوليًا مرئيًا ومسموعًا. إذا لم يتفاعل السائق، يقوم النظام تلقائيًا بتطبيق الفرامل لمدة ثانيتين في حالة الطوارئ لتجنب الاصطدام. يكون النظام نشطًا عند الرجوع للخلف بين 3 كم / ساعة و 10 كم / ساعة.

كما تتضمن سيارة رينو الكهربائية نظام يحذر الركاب من فتح باب السيارة للخروج من مركبة قادمة أو دراجة نارية أو راكب دراجة لتجنب الاصطدام. بالإضافة إلى نظام تحذير مرئي ومسموع يساعد أيضًا على تجنب حوادث الأبواب التي غالبًا ما تؤثر على راكبي الدراجات في المدينة.

تقدم Mégane E-TECH Electric الجديدة نظام Around View Monitor 3D وهو يعتمد على أربع كاميرات لعرض نموذج ثلاثي الأبعاد للسيارة وتصور محيطها القريب بزاوية 360 درجة. يمكن للسائق بعد ذلك رؤية الخارج عن طريق الالتفاف حول السيارة عبر شاشة تعمل باللمس مع رؤية بانوراميه لمقدمة السيارة وخلفيتها.

26 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان