لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا EnyaQ iV كوبيه أول الطرز الكهربائية الرياضية للعلامة

01 فبراير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت سكودا نسخة الكوبيه من سيارتها الكهربائية بالكامل EnyaQ iV التي تضمنت فئاتها إصدار RS الرياضي الذي ينطلق لأول مرة بسيارة كهربائية من الصانع التشيكي.

هدفت سكودا عبر EnyaQ Iv الكوبيه للجمع بين التصميم الملفتت ومستوى العملية الذي اشتهرت به سيارات العلامة وفي نسخة RS اهتمت الشركة بجانب السيارة الرياضي حيث حصلت على بطارية سعتها 82 كيلوواط/الساعة تدعم محرك كهربائي أمامي وأخر خلفي لاستخراج قوة إجمالية 295 حصان وعزم 460 نيوتن.متر والانطلاق بالدفع الكلي من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.5 ثوان حتى سرعة قصوى 180 كم/س.

خفض نظام تعليق فئتي RS وسبورت لاين ارتفاع السيارة بقدر 15 مم في الأمام و10 مم في الخلف بينما ظهرت بعض اللمسات التصميمية الخاصة في الفئة الرياضية مثل الطلاء الأسود اللامع للمرايا الجانبية وبتطعيمات الصادم الأمامي مع شريط ضوئي بعرض مقدمة السيارة يضم 131 نقطة LED وخط باللون الأحمر في الصادم الخلفي والمشترك بين جميع نسخ RS من مختلف طرازات سكودا بجانب جنوط قياس 20 بوصة أو 21 بوصة ذات تصميمات مختلفة ولون أخضر خاص يمكن اختياره لطلاء الهيكل الخارجي.

وحصلت مقصورة السيارة على تكييف ثلاثي المناطق ومظهر الكاربون فايبر وبدالات ألمونيوم ومقاعد رياضية وعجلة قيادة بها تطريزات صفراء حسب الطلب.

اقرأ أيضا:

سكودا أوكتافيا في 2022 ..4 فئات ومحركين

حصاد 2021.. سكودا تتوسع بأسواق جديدة عبر طرازين جديدين

سكودا كاروك تتلقى تعديلات منتصف العمر

01 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان