لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد تقدم مونديو الجديدة حصريا للسوق الصيني

23 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت فورد عن أحدث أجيال سيارتها السيدان المتوسطة الحجم مونديو التي أصبحت موجهة حصريا للسوق الصيني بلغة تصميمية جديدة وتقنيات تتوفر لأول مرة بهذا الطراز.

أجر فورد عدة أبحاث للوصول لتفضيلات العملاء الصينيين واستنتجت حسب تصريحاتها أن تصميم مونديو الجديدة لا بد أن يعكس سمات السيطرة والنشاط والتجاوب حتى يلائم هذه التفضيلات ما حاولت الشركة عكسه عبر مقدمة السيارة الهجومية وغطاء المحرك الطويل وخط السقف الانسيابي المسحوب نحو المقطع الخلفي بكل يشبه سيارات الكوبيه.

احتوى تصميم مونديو الجديد أيضا على مقابض أبواب قابلة للحركة لدعم الانسيابية وشريط ضوئي خلفي LED وكما زادت طول السيارة بقدر 63 مم بينما أصبحت أعرض عن الجيل الماضي بقدر 23 مم مع طول إضافي لقاعدة العجلات قدره 104 مم ما يحسن المساحات الداخلية حسب تصريحات الشركة واحتوى غطاء الحقيبة الخلفية على شعار لعلامة فورد حساس للمس يقوم تلقائيا بفتح قفل غطاء الحقيبة.

لم تنشر فورد صورا رسمية لداخلية مونديو بينما أشارت بعض المصادر لاحتوائها على شاشة قياس 1.1 متر تضم عدادات رقمية قياسها 12.3 بوصة وشاشة للنظام المعلوماتي بقياس 27 بوصة كما قدمت بأنظمة للقيادة الذاتية من المرحلة الثانية بالإضافة لتقنية Car2X التي تقوم بربط السيارات ببعضها البعض لتجنب الحوادث.

ستقدم السيارة بمحركات تربو تتراوح سعاتها بين 1500 سي سي و2000 سي سي بقوة حتى 241 حصان كما من المتوقع تقديم نسخة هجينة لاحقا وأكدت فورد تعاونها مع شنجان الصينية خلال تصنيع مونديو الجديدة التي ستنطلق للسوق الصيني خلال العام الجاري.

اقرأ أيضا:

فورد فوكاس تنطلق بتحديثات منتصف العمر.. صور وتفاصيل

فورد تعلن عن EVOS في معرض شانغهاي

فورد تطلق نسخة فييستا المحسنة – صور و تفاصيل

23 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان