لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا كاروك تتلقى تعديلات منتصف العمر

01 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت سكودا عن النسخة المحسنة من سيارتها الكروس أوفر كاروك بعدة تحديثات تصميمية تعزز انسيابيتها واختيارات جديدة للمحركات وعدد أكبر من تجهيزات دعم الأمن والسلامة.

قدمت سكودا كاروك المحسنة باختيارات متعددة للمحركات التربو التي بدأت من سعة 1000 سي سي موزعة على 3 أسطوانات بقوة 110 حصان و عزم 200 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة 6 سرعات أما الاختيار الثاني فأتى بسعة 1500 سي سي لتوليد قوة 150 حصان عزم 250 نيوتن.متر ويتصل قياسيا بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو DSG ثنائي التعشيق 7 سرعات حسب الاختيار.

وزودت كاروك لأول مرة في فئة سبورت لاين بمحرك سعة 2000 سي سي مع تربو بقوة 190 حصان وعزم 320 نيوتن.متر مرتبط بناقل الحركة الـDSG ونظام دفع رباعي للعجلات.

تضمنت أبرز التغيرات الخارجية التصميم الرفيع للمصابيح الخلفية و الأمامية التي أصبحت تقدم اختياريا بتقنية Matrix LED و تنقسم إضائتها إلى 4 أجزاء كما أظهر الصادم الأمامي ذو التصميم الحاد الجديد فتحات للتهوية وزاد حجم الجناح الخلفي، كما تم تقديم 3 اختيارات جديدة للجنوط مصممة باهتمام بالانسيابية ما ساهم في تخفيض معامل سحب الهواء بنسبة تخطت 9%.

بينما أتت داخلية السيارة بشاشة عدادات رقمية تراوح قياسها بين 8 بوصة و 10.25 بوصة ووصل قياس الشاشة الوسطية إلى 9.2 بوصة.

كما شملت تجهيزات الأمان ودعم السائق بكاروك المحسنة 9 وسائد هوائية و أنظمة Crew Protect Assist التي تقوم بشد أحزمة الأمان وغلق جميع النوافذ عند استشعار خطر محيط وفرامل تلقائية عند الطوارئ والحفاظ على الحارة المرورية بإمكانية تحديد أعمال الطريق وEmergency assist الذي يقوم بإيقاف السيارة جانبا عند عجز السائق عن القيادة.

اقرأ أيضا:

سكودا أوكتافيا ثلاث فئات وأسعار تبدأ من 430 ألف جنيه.. تعرف عليها

سكودا أفريق.. تحيي ذكرى رالي داكار في أفريقيا

بعد عدة إعلانات تشويقية.. سكودا تعلن رسميا عن أيقونتها سلافيا الجديدة

01 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان