لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوزوكي S-CROSS الجديدة تصل الأسواق الأوروبية نهاية 2021

27 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشفت سوزوكي عن S-CROSS الجديدة كليًا والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، بعد تحولها بالكامل من الكروس أوفر SX4 S-CROSS.

يبلغ طولها 4.300 مم، وعرضها 1.785 مم، وارتفاعها 1.585 مم، بينما تبلغ قاعدة العجلات 2.600 مم، ومساحة صندوق الأمتعة 430 لترًا مكعبًا.

تتميز مقدمة S-CROSS بشبكة أمامية سوداء كبيرة، ومصابيح أمامية ليد LED، وأقواس عجلات مربعة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية ومصد مرتفع بالخلف.

تأتي مقصورة سوزوكي S-CROSS بشاشة وسطية مقاس 9 بوصة تعمل باللمس، يمكن التحكم من خلالها في النظام الصوتي متعدد الوظائف، والذي يدعم مع أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، كما تعرض الشاشة معلومات السيارة، والكاميرا الخلفية بزاوية 360 درجة، كما تأتي بفتحة سقف بانوراميه.

سوزوكي S-CROSS سوف تتوفر في أوروبا بنظام دفع هجين معتدل، مُكون من محرك DITC سعة 1400 سي سي، بقوة 127 حصان، عند 5500 دورة في الدقيقة، وعزم 235 نيوتن.متر عند 2000-3000 دورة في الدقيقة.

يجمع نظام S-CROSS الهجين بين محرك بنزين مُطور حديثًا يعمل بالوقود مع محرك كهربائي صغير MGU، بجهد 48 فولت، ونظام نقل الحركة الأوتوماتيكي AGS، ويدعم النظام كلاً من القيادة الهجينة والقيادة الكهربائية بالكامل من أجل خفض استهلاك الوقود، وسيتوفر النظام الهجين الجديد العام المقبل في أوروبا في طرازات فيتارا أولًا ثم S-CROSS.

سوزوكي سوف تبدأ تصنيع S-CROSS كليًا في مصنعها بالمجر، على أن تتوفر بأسواق أوروبا في نهاية 2021، ثم يليها التصدير إلى أمريكا اللاتينية وآسيا.

اقرأ أيضًا:

إحداها بـ1.6 مليار جنيه.. أبرز 10 سيارات ضمن الأغلى بمعرض الرياض للسيارات

إيكو سبورت الأرخص سعرًا بعائلة فورد الأمريكية في مصر

فولكس فاجن بيتل.. قوية كالحصن وفية كالكلب تجري على الرمال

27 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان