لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فورد رانجر تمزج راحة المقصورة بقدرات الطرق الوعرة

25 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشفت فورد اليوم عن الجيل الجديد من رانجر Ranger البيك أب المعروفة والمحببة لعملاء فورد، بعدة عدة شهور من الانتظار والتشويق.

تصميم رانجر الخارجي مستوحى من الخطوط الرئيسية لتصميم شاحنات العلامة الجديدة، بشبكة جديدة ومصباح أمامية ليد مصفوفية، ومصابيح خلفية متداخلة في التصميم.

صندوق رانجر مزود ببطانة جديدة قوية من البلاستيك، لحماية الصندوق من الخدوش، مع قضبان فولاذية على جوانب الصندوق لتأمين البضائع الثقيلة، كما تأتي السيارة بإضاءة بزاوية 360 درجة حولها، والذي يمكن التحكم بها عبر الشاشة الوسطية أو تطبيق FordPass، وتوفر الضوء أثناء التخييم أو الظلام المعتم.

تتوفر فورد رانجر بعدة محركات، الأول محرك ديزل V6، سعة 3000 سي سي، مزود بشاحن توربيني، والثاني محرك ديزل Bi-Turbo رباعي الأسطوانات سعة 2000 سي سي، مزود بشاحن توربيني، والثالث محرك بنزين رباعي الأسطوانات EcoBoost بسعة 2300 سي سي، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، أوناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، أو ناقل حركة عادي 6 سرعات، مع خيارات للدفع الخلفي أو الرباعي.

يمكن لسائقي رانجر الانتقال إلى شاشة رينجر المخصصة لأوضاع القيادة على الطرق الوعرة والقيادة، ويمكنهم مراقبة خط القيادة وزاوية التوجيه وزوايا الانحراف بالسيارة وزوايا الانقلاب وغيرها من عناصر التحكم.

مقصورة رانجر مزودة بشاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة أو 12 بوصة، وتعمل بأحدث جيل من نظام SYNC4 الخاص بفورد، وتُمكن مالك السيارة من القيام بالمكالمات والتحكم بأنظمة الترفيه والمعلومات.

تأتي المقصورة أيضًا بشاحن لاسلكي للهاتف، ومساحات متعددة للتخزين، ومساحات أكبر بالأبواب، وصناديق تخزين أسفل وخلف المقاعد الخلفية.

تتوفر فورد رانجر بـ 600 أداة ملحقة، وتشمل بعضها ملحقات طورتها فورد بالتعاون مع ARB 4x4، كما ستعلن فورد عن تعاون بينها وبين ARB 4x4 في أسواق محددة.

تخطط فورد للبدء في تصنيع رانجر الجديدة بمصانعها في تايلاند وجنوب إفريقيا في مطلع عام 2022، كما ستعلن عن أسواق أخرى في وقتٍ لاحقٍ.

اقرأ أيضًا:

إحداها بـ1.6 مليار جنيه.. أبرز 10 سيارات ضمن الأغلى بمعرض الرياض للسيارات

إيكو سبورت الأرخص سعرًا بعائلة فورد الأمريكية في مصر

فولكس فاجن بيتل.. قوية كالحصن وفية كالكلب تجري على الرمال

25 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان