لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جينيسيس تكشف عن النسخة الكهربائية من GV70

21 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي|

كشفت جينيسيس الستار عن GV70 الكهربائية، بمعرض جوانزو العالمي للسيارات 2021 في الصين.

صممت جينيسيس GV70 الكهربائية على تراث GV70 التقليدية، بمقصورة واسعة، وتصميم خارجي كبير يليق بسيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة.

ظهرت GV70 لأول مرة بطلاء أتاكاما كوبر غير لامع، بينما تحولت شبكة تهوية المقدمة إلى نمط جي-ماتريكس مقلوب، وتضمن مقبس شاحن السيارة المخفي.

جينيسيس GV70 الكهربائية سوف تكون متاحة بالدفع الكلي للعجلات AWD فقط، بقوة 360 كيلو وات، أي ما يُعادل 483 حصان، و700 نيوتن متر من عزم الدوران.

بينما تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.5 ثانية، وتعتمد على شاحن سريع بقدرة 350 كيلو وات، يصل بسعة شحن البطارية من 10٪ إلى 80٪ في أقل من 20 دقيقة، ويصل مداها بالشحنة الواحدة إلى 500 كم.

تتوفر GV70 الكهربائية بنظام DAS الذي يمكنه فصل الحركة عن العجلات، مع مراعاة ظروف القيادة المختلفة، ما يتيح التبديل السلس بين الدفع الثنائي والدفع الكلي، مما يقلل فقدان الطاقة غير الضروري مع زيادة الكفاءة.

تأتي GV70 الكهربائية أيضًا بنظام معاينة التحكم الإلكتروني Pre-view ECS، والذي يمكنه التحكم في نظام التعليق، بناءٍ على المعلومات التي جمعنا من خلال الكاميرا الأمامية للسيارة ونظام الملاحة.

تمكن دواسة i-Pedal الذكية في GV70 الكهربائية السائق من التسارع والتباطؤ والتوقف، باستخدام دواسة الوقود فقط، كما يقوم نظام الفرامل بشحن البطارية. 

تصميم مقصورة السيارة مستوحى من مفهوم "جمال المساحات البيضاء" التي تقدمه جينيسيس، مع مواد صديقة للبيئة، وخيار لتقديم مقصورة بيضاء بالكامل.

زودت جينيسيس السيارة بنظام التحكم النشط في ضوضاء الطرقات ANC-R، والذي يقلل بشكل كبير من مستوى الضوضاء، عن طريق قياس ضوضاء الطريق، وتحليلها باستخدام أربعة أجهزة استشعار وثمانية ميكروفونات وتشغيل أصوات في نفس الوقت في مراحل معاكسة.

اقرأ أيضًا:

تويوتا إيجيبت تقدم بيلتا رسميًا بأسعار تبدأ من 235 ألف جنيه

بعد تقديمها رسمياً ..تويوتا بيلتا تدخل في منافسة مباشرة مع أكثر سيارة مبيعاً في مصر

6 سيارات في مصر يمكن شرائها بـ 450 ألف جنيه.. تعرف عليها

21 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان