لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا سيراتو الجديدة في مصر ..تبدأ من ٣٢٠ ألف جنيه

10 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

قدمت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، وكلاء علامة كيا الكورية الجنوبية في مصر النسخة المحسنة من سيراتو ٢٠٢٢.

النسخة المحسنة من كيا سيراتو تقدم بطول ٤٦٤٠ مم، عرض ١٨٠٠ مم، ويبلغ ارتفاع السيارة ١٤٥٠ مم، وتقدم بقاعدة عجلات بطول ٢٧٠٠ مم، تتسع مساحة تخزين السيارة الخلفية لـ ٥٠٢ لتراً، تقدم بعجلات رياضية قياس ١٥ و١٦ بوصة.

تقدم النسخة المحسنة سيراتو بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠ سي سي، يولد قوة ١٣٠ حصان، عزم أقصى ١٥٥ نيوتن. متر، يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تستهلك السيارة في المتوسط ٦.٩ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تتسارع السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٦ ثانية،

تقدم سيراتو الجديدة بوسائل أمان من بينها، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، خاصية التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن عن صعود المرتفعات، التحكم الإلكتروني بالثبات، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كاميرا خلفية مع حساسات للركن.

مقصورة سيراتو الجديدة تأتي بشاشة ترفيه يمكن التحكم بها عن طريق اللمس قياس ٨ بوصة تدعم نظام توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أندرويد أوتو Android Auto، وأبل كار بلاي Apple CarPlay ، فتحة سقف كهربائية، تكييف هواء أتوماتيكي مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، كما تقدم الفئات الأعلى من السيارة بخاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، تشغيل المحرك عن بعد مع الريموت كنترول، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، خاصية عرض درجة الحرارة الخارجية.

تقدم سيراتو الجديدة بخمس فئات مختلفة التجهيزات والكماليات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٠ ألف جنيه، أما النسخة الثانية من السيارة قدمت مقابل ٣٣٠ ألف جنيه، النسخة الثالثة من سيراتو ٢٠٢٢ تقدم بسعر رسمي ٣٦٠ ألف جنيه، النسخة الرابعة تقدم بسعر ٣٧٥ ألف جنيه، أما النسخة الخامسة الأعلى تجهيزاً من سيراتو الجديدة تقدم مقابل ٤١٥ ألف جنيه.

10 أغسطس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان