قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

14 يوليه 2020

لكزس مصر تقدم RX - تعرف على الأسعار والمواصفات 

14 يوليه 2020

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركة لكزس إيجيبت عن تقديم سيارة الكروس- أوفر لكزس RX الفاخرة رسمياً في مصر، بسعر رسمي يبدا من ٢ مليون و٥٥٠ ألف جنيه. وتقدم لكزس سيارتها الجديدة مع عقد صيانة مجانية لمده ٣ سنوات أو ٤٠ ألف كيلومتر ايهما أقرب.

وتقدم لكزس RX  بمحرك ٦ سلندر سعة ٣٥٠٠ سي سي بقوة ٢٩٦ حصاناً، عزم أقصى للدوران ٣٧٠ نيوتن/متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات. 

وتقدم السيارة مع نظام التعليق المتغير المتكيف -AVS، الذي يوفر نطاق ضغط لحظي وتعديل مستوى التوازن، ليمنح السائق تحكماً أكثر دقة ويعزز من ثبات السيارة بصورة كامله. هذا ويساهم نظام مساعد الانعطاف النشط في الحفاظ على السيارة في المسار الصحيح أثناء الانعطاف من خلال تطبيق المزيد من القوة على العجلة الداخلية. 

التكنولوجيا داخل لكزس RX تضم شاشة وسائط متعددة Lexus Multimedia System 12.3 بوصة تمكن عرض قسمين مختلفين في نفس الوقت، يتيح إمكانية التحكم بشكل أكثر سهولة وسلاسة في كل من نظام الصوت ونظام التحكم بأجواء المقصورة. كما تحتوي الشاشة التي تعمل باللمس على كاميرا الرؤية الخلفية تساعد السائق في الرجوع إلى الخلف. ويوفر النظام المتكامل والمتطور للهواتف الذكية في لكزس RX الجديدة إمكانية الوصول إلى الخدمات المتصلة والتطبيقات الذكية داخل السيارة عبر نظامي Apple Car Play  و نظام Android Auto، إلى جانب مساحة مخصصة لتخزين الهاتف وستة منافذ USB. 

تقدم RX بنظام صوتي Mark Levinson Premium Surround System المتوفر لجميع سيارات لكزس الذي يضم ١٥ مخرج للصوت، يستخدم نظام Mark Levinson تقنية Clari-Fi لاستعادة جودة ملفات الموسيقى الرقمية المضغوطة، مما ينتج نغمات منخفضة غنية ونغمات متوسطة إلى عالية واضحة تحيط بالمستمع.

كما تقدم لكزس RX  بخاصية فتح الباب الخلفي باستخدام القدم بدلاً من اليد،. ويمكن فتح أو إغلاق الباب الخلفي كهربائياً عند وضع القدم تحت المستشعر الموجود أسفل غطاء المصد الخلفي. 

السلامة في لكزس  RX تتمثل في ١٠ وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام منع الانزلاق TRC، ونظام المكابح المانع للانغلاق ABS مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً EBD، ونظام مساعد الكبح BA، ونظام تنبيه مساعد صف المركبة PKSA، ونظام مساعد الانعطاف النشط ACA، ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات HAC، وغيرها الكثير من الأنظمة الأخرى. 

تستخدم لكزس RX  نظام التحكم الديناميكي بعزم الدوران الذي يعمل باستخدام بيانات من سلسلة من أجهزة الاستشعار التي تراقب سرعة العجلة وزاوية التوجيه وغيرها من القياسات الي تساعد السيارة على تقديم أفضل أداء. يتم توجيه عزم الدوران على الفور إلى العجلات الخلفية للحصول على أقصى قدرة جر على الأسطح المختلفة وفي ظروف القيادة المختلفة.

وتتيح لكزس RX نظام تحديد وضع القيادة في للسائق الاختيار من بين إعدادات مختلفة لتناسب ظروف القيادة. يضبط كل إعداد قوة التعليق، قوة واستجابة المحرك وناقل الحركة، اتزان هيكل السيارة، كما يوفر النظام القياسي أوضاعًا عادية وبيئية ورياضية، بينما تتميز إصدارات RX  المجهزة بنظام التعليق المتغير المتكيف بالإضافة إلى Sport S و Sport S+

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث