لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

١٨٠٠ شركة عارضة في الدورة الـ ٧٧ من معرض EICMA - صور

10 نوفمبر 2019

الأخبار المتعلقة

مثلما يحدث كل عام، استضافت مدينة ميلانو الإيطالية المعرض الأبرز لصناعة الدراجات النارية وهو المعرض الدولي للدراجات والدراجات النارية EICMA لعام 2019 في دورته السابعة والسبعين، الذي اختتم فعالياته في الأحد 10 نوفمبر بعد 5 أيام من الافتتاح على أرض معارض فييرا ميلانو. المعرض استضاف هذا العام 1800 شركة وعلامة تجارية مشاركة من 40 دولة حول العالم وكان شعار المعرض Revolutionary Motion أو الحركة الثورية.

1هذا العام حقق المعرض بالفعل استجابة قوية من الشركات والزائرين على حد سواء. وتحدث خلال الافتتاح رئيس المعرض أندريا ديل أورتو قائلاً: «المعرض سجل نجاحاً وجذباً كبيراً، خاصة بالإسهام من الشركات ذات التواجد الدولي». وأضاف خلال الاجتماع مع الصحفيين: «60? تقريبًا من العارضين يأتون من هذا العام من الخارج وأن مشاركة الصحافة ووسائل الإعلام الدولية آخذة في الازدياد عام تلو الآخر». 

2_1وعلى الرغم من الطابع الدولي للمعرض الإيطالي إلا أن شعار «صنع في إيطاليا» كان لا يزال يلعب دوراً مهماً للغاية، حيث أن صناعة الدراجات النارية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالصناعة الإيطالية المحلية، وتتميز الدراجات الإيطالية بكونها من أبرز الدراجات من حيث الجودة والأناقة والاستدامة والابتكار. وتكرس نسخة هذا المعرض التجاري إلى أكثر من مائة عام من تاريخ الصناعة بأكملها كما يحتفل بالمستقبل وتحريك حدود التطور التكنولوجي إلى ما هو أبعد. وأوضح ديل أورتو أن الشعار الثوري هو في الواقع تكريم لريادة الأعمال التي تعمل على تطوير المنتجات وتطوير القطاع بأكمله على حد تعبيره. كما أضاف أن إدارة المعرض أيضاً أرادت أن تحتفي بالذكرى المأوية لرحيل ليوناردو دافينشي الذي كان فناناً ولكن ثورياً في الآن ذاته.

3في المعرض هذا العام كان من الواضح جداً تركيز الشركات على المفاهيم الاختبارية التي تدرس الدراجات المستقبلية، البعض منها يقترب كثيراً من خطوط الإنتاج والبعض الآخر مجرد أفكار لما يمكن أن تكون عليه الدراجات النارية في المستقبل. كان هناك حضور قوي للصناع الإيطاليين مثل دوكاتي وفيسبا وجويجارو وأبريلا، كما كان التواجد الدولي متمثلاً في ياماها وهوندا وBMW وKTM وكاواساكي والكثير من الصناع الآخرين الأقل شهرة أيضاً، وتنوعت العروض من الدراجات النارية إلى السكوتر والدراجات الكهربائية والدراجات الهوائية والاكسسوارات والملابس ومعدات الوقاية والخدمات المصاحبة للدراجات. وقد تم تقديم مجموعة من الدرجات الكهربائية التجريبية التي تكشف عن مستقبل صناعة الموتوسيكلات

5على هامش المعرض تم تنظيم مجموعة من الفعاليات التي تجذب كل من الأطفال والعائلات وكان من ضمنها EICMA for Kids وهي مبادرة لتعليم الأطفال الكثير عن عالم الدراجات النارية وحتى ركوب الدراجات نفسها من خلال حصص تعليمية بعد ارتداء الخوذات والعتاد الواقي وإجراء تجارب مجانية وتعلم أساسيات السلامة على الطرق. 

4

 

10 نوفمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان