قائمة المقارنات

المقارنة

لكزس
19 مايو 2020

تخفيضات تصل لنصف مليون جنيه على سيارات لكزس في مصر 

19 مايو 2020

كتب. محمود أمين |

أعلنت تويوتا إيجيبت عن تخفيض اسعار سيارتها الفاخرة لكزس، حتى ٥٠٠ ألف جنيه. التخفيضات طالت سيارة لكزس السيدان الفاخرة LS500، الرياضية متعددة الاستخدامات LX.

Lexus LS 500

لكزس LS500

سيارة لكزس الفاخرة LS500 التي تنتمي لفئة السيدان حصلت على تخفيضات وصلت ٥٠٠ ألف جنيه، وقدمت الفئة الأولى منها بسعر رسمي ٥ ملايين جنيه بدلاً من ٥ ملايين و٤٠٠ ألف جنيه، الفئة الثانية حصلت على تخفيض ٤٥٠ ألف جنيه، لتقدم بعد التخفيضات بسعر رسمي ٥ ملايين و٧٠٠ ألف جنيه بدلاً من ٦ ملايين و١٥٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً حصلت على النصيب الأكبر من التخفيضات وقدمت بسعر رسمي ٦ ملايين و٢٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٦ ملايين و٧٥٠ ألف جنيه.

السيارة مزودة بمحرك ٦ سلندر سعة ٣٥٠٠ سي سي، بقوة ٤١٥ حصانا مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ١٠ ناقلات. تتسارع السيارة الفاخرة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٥.٤ ثانية وتستهلك في المتوسط ٨.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Lexus LX 570

لكزس LX570

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة التي تحمل علامة لكزس LX570 قدمت أيضاً بتخفيضات وصلت ٣٥٠ ألف جنيه. فئتها الأولى أصبحت تقدم بسعر رسمي ٥ ملايين و٢٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٥ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه بتخفيض ٣٥٠ ألف جنيه، الفئة الثانية حصلت على نفس نسبة التخفيض لتباع بسعر رسمي ٥ ملايين و٤٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٥ ملايين و٨٠٠ ألف جنيه. رباعية الدفع تقدم بمحرك ٨ سلندر سعة ٥٧٠٠ لتر بقوة ٣٦٢ حصانا، عزم أقصى ٥٢٩ نيوتن متر عند ٣٢٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ١٠ ناقلات.

اعلان

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث