قائمة المقارنات

المقارنة

30 مارس 2020

أرخص ٧ سيارات محركاتها فوق الـ ١٥٠ حصان.. الأسعار تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه

30 مارس 2020

كتب. محمود أمين | 

تقدم في السوق المحلية ٧ سيارة بمحركات قوية تبدأ من ١٥٠ حصان وبأسعار متوسطة لا تتجاوز ٤٥٠ ألف جنيه، تضم القائمة ٥ سيارات رياضية متعددة الاستخدامات وسيارتان سيدان، بأسعار تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه.

يمكن التعرف على السيارات وأسعارها ومواصفاتها الفنية من خلال التالي: 

MG 6_1

إم جي 6 قوتها ١٦٩ حصان وسعرها يبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه

سيارة MG السيدان مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات ونظام دفع أمامي وتتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٧ ثوان، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س.

السيارة تقدم بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه.

MG RX5_1

إم جي RX5 قوتها ١٦٩ حصان وسعرها يبدأ من ٣٢٠ ألف جنيه

زودت RX5  بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع نقلات. تتسارع سيارة MG الرياضية متعددة الاستخدامات من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٨ ثانية، وتستهلك ٦.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، وتصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س.

السيارة تقدم بثلاث فئات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٠ ألف جنيه.

Chevrloet Malibu_1

شيفروليه ماليبو قوتها ١٦٣ حصان وسعرها يبدأ من ٣٧٠ ألف جنيه

سيارة شيفروليه السيدان ماليبو تعد واحده من السيارات المتوسطة المزودة بمحرك أقوى من ١٥٠ حصان، سيارة شيفرولية تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ١٨٥ كم/س، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١١ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٧.٣ لتر لكل ١٠٠ كم. 

السيارة تقدم بثلاث فئات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٧٠ ألف جنيه.

Mitsubishi Eclipse Cross_1

ميتسوبيشي إكليبس كروس قوتها ١٥٠ حصان وسعرها يبدأ من ٣٨٠ ألف جنيه

سيارة ميتسوبيشي مزودة بمحرك تيربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. وتقدم السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بينما تأتي النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي.

السيارة تقدم بخمس فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٨٠ ألف جنيه.

Citroen C5 Aircross_1

ستروين C5 قوتها ١٦٥ حصان وسعرها يبدأ من ٤٠٤ ألف جنيه

زودت سيارة ستروين الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٥ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. تتسارع السيارة من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٠٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

ستروين C5 تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٠٤ ألف جنيه.

Opel Grandland_1

أوبل جراند لاند قوتها ١٦٣ حصان وسعرها يبدأ من ٤٢٠ ألف جنيه

جراند لاند الرياضية متعددة الاستخدامات تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان، عزم أقصى ٢٤٠ نيوتن متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ٢٠١ كم في الساعة، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٤ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٧ لتر لكل ١٠٠ كم.

السيارة تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٢٠ ألف جنيه.

SEAT-ATECA-008h_1

سيات أتيكا قوتها١٥٠ حصان وسعرها يبدأ من ٤٢٥ ألف جنيه

سيارة سيات الرياضية متعددة الاستخدامات تدخل قائمة المحركات القوية بقوة ١٥٠ حصان يولدها محرك تربو ٤ سلندر سعة ١٤٠٠ سي سي مع عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع السيارة مع محركها التربو من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٨.٦ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ١٩٨ كم/س وتستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

السيارة تقدم بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٢٥ ألف جنيه.

 

إقرأ أيضا:

أرخص ٩ سيارات في مصر جميعها تحت الـ٢٠٠ ألف جنيه

٥ سيارات رياضية في مصر أسعارها تبدأ من مليون و ١٩٥ ألف جنيه

سيارات تقدم بمحركات أصغر من ١٠٠٠ سي سي.. أسعارها تبدأ من ٢٢٠ ألف جنيه

اعلان

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث