قائمة المقارنات

المقارنة

22 مارس 2020

٨ سيارات بمحركات ٢٠٠٠ سي سي تحت مليون جنيه.. أسعار تبدأ من ٦٣٥ ألف جنيه 

22 مارس 2020

كتب. محمود أمين |

تقدم في مصر ٨ سيارات مزودة بمحركات كبيرة ٢٠٠٠ سي سي وبأسعار رسمية أقل من مليون جنيه، السيارات تضم ٦ علامات تجارية فاخرة، وتنتمي لفئات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات-SUV، وتبدأ أسعار السيارات من ٦٣٥ ألف جنيه وتصل لـ٩٩٩ ألف جنيه، يمكن التعرف على القائمة الكاملة من خلال التقرير التالي:

1ألفا روميو جوليا بسعر يبدأ من ٦٣٥ ألف جنيه

تنافس سيارة ألفا روميو السيدان جوليا بمحركها الـ٢٠٠٠ سي سي بقائمة الأسعار الأقل من مليون جنيه وتقدم فئتها الأولى بسعر رسمي ٦٣٥ ألف جنيه، ٦٩٥ ألف جنيه لفئتها الثانية، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٧٧٠ ألف جنيه.

السيارة الإيطالية تقدم بمحرك تربو مزدوج سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٠٠ حصان وعزم أقصى ٣٣٠ نيوتن متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع جوليا المزودة بنظام الدفع الخلفي من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية، تستهلك ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ٢٣٥ كم/س.

4فولفو XC40 بسعر يبدأ من ٦٩٥ ألف جنيه

سيارة فولفو الرياضية متعددة الاستخدامات المنضمة حديثاً للسوق المصرية XC40 مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ٢٥٤ حصان، مع عزم ٣٥٠ نيوتن متر بداية من ١٨٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي Geartronic by wire من ٨ نقلات، ونظام دفع رباعي دائم AWD. تتسارع سيارة فولفو من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦،٥ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ٢٣٠ كم/س، و تستهلك في المتوسط ٧،١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. تقدم السيارة بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بـ أسعار رسمية تبدأ من ٦٩٥ ألف جنيه، وتصل إلى ٧٩٥ ألف جنيه للأعلى تجهيزاً. 

7ميني كوبر كونتري مان S بسعر ٧٦٠ ألف جنيه

سيارة ميني كوبر الرياضية متعددة الاستخدامات كونتري مان S تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ١٩٢ حصان، عزم أقصى ٣٠٠ نيوتن متر، يتصل محرك كونتري مان بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ سرعات، تتسارع السيارة من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٧.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٥ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

السيارة الإنجليزية تقدم بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٧٦٠ ألف جنيه.

10BMW320I بسعر يبدأ من ٨٢٥ ألف جنيه

سيارة BMW السيدان الرياضية تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ١٨٤ حصان وعزم ٣٠٠ نيوتن متر بين ١٣٥٠ و٤٢٥٠ لفة فى الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨نقلات. تتسارع الفئة الثالثة مع محركها الكبير من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٧.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارة الدفع الخلفي من BMW تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٨٢٥ ألف جنيه، تصل لـ٩٠٠ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

13سكودا كودياك بسعر يبدأ من ٨٦٠ ألف جنيه

أعلنت سكودا مصر مؤخراً عن عودة سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات كودياك بالمحرك الـ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ١٨٠ حصان وعزم أقصى ٣٢٠ نيوتن متر، ويرتبط محرك السيارة الجديد بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ سرعات. تتسارع  كودياك بمحركها الكبير من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٤ ثانية و تستهلك في المتوسط ٧.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ٢٠٥ كم/س. سيارة سكودا قدمت بهذا المحرك بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٨٦٠ ألف جنيه.

16ألفا روميو ستيلفيو بسعر يبدأ من ٨٩٥ ألف جنيه

تعد سيارة ألفا روميو الرياضية متعددة الاستخدامات ستيلفيو من أقوى السيارات المقدمة بمحرك ٢٠٠٠ سي سي الذي يولد قوة ٢٨٠ حصان، مع عزم أقصى ٤٠٠ نيوتن متر عند ٢٣٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٥.٧ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لقطع مسافة ١٠٠ كم.

يمكن شراء سيارة الدفع الكلي من ألفا روميو تحت المليون جنيه حيث تقدم فئتها الأولي بسعر رسمي ٨٩٥ ألف جنيه، الثانية بـ٩٩٠ ألف جنيه.

19فولفو XC60 ٢٠٠٠ سي سي بسعر يبدأ من ٩٩٠ ألف جنيه

سيارة فولفو XC60 هي الثانية التي تحمل العلامة السويدية بالقائمة المزودة بـ٢٠٠٠ سي سي وأسعارها أقل من مليون جنيه.

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من فولفو زودت بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ٢٥٠ حصان، عزم أقصى ٣٦٠ نيوتن متر بين ١٨٠٠ و٤٨٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع سيارة الدفع الكلي من الثبات  لـ١٠٠ كم/س خلال ٦.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارة فولفو يمكن شراء فئتها الأولي بأسعار أقل من مليون جنيه حيث تقدم مقابل ٩٩٠ ألف جنيه.

22

جاجوار E-PACE بسعر ٩٩٩ ألف جنيه

سيارة جاجوار الرياضية متعددة الاستخدامات E-PACE تقدم بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٩٩٩ ألف جنيه.

السيارة الإنجليزية تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة ٢٤٩ حصان وعزم أقصى ٣٦٥ نيوتن متر بين ١٢٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٩ نقلات.

سيارة الدفع الكلى من جاجوار تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٧ ثوان، تستهلك في المتوسط ٧٠٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

إقرأ أيضا: 

تجربة موقع شيف لألفا روميو ستيلفيو

أرخص ٥ سيارات رياضية في مصر.. أسعارها تبدأ من مليون و ١٩٥ ألف جنيه

٥ سيارات حديثة تقدم بمحركات أصغر من ١٠٠٠ سي سي.. أسعارها تبدأ من ٢٢٠ ألف جنيه 

٧ سيارة بمحركات تربو أصغر من ١٣٠٠ سي سي .. الأسعار تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه

 

 

 

 

 

اعلان

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث