قائمة المقارنات

المقارنة

15 مارس 2020

EIM تقدم أحدث طراز هيونداي التجارية في مصر- صور

15 مارس 2020

تغطية. محمود أمين - صور. نادر نبيل |

قدمت الشركة المصرية العالمية -EIM وكيل سيارات هيونداي التجارية في مصر طراز جديد من سيارات النقل متعددة الاستخدامات لأول مرة بالسوق المصري.السيارة التجارية الجديدة التي قدمتها الشركة تحمل اسم Solati H350 .

وأعلنت EIM في احتفالية نظمتها لتقديم السيارة الجديدة إنها ستأتي بطرازين هما الميكروباص والفان، مما يجعلها صالحة للاستخدامات الصناعية و التجارية بالإضافة لنقل الركاب.

وقال خالد نصير رئيس مجموعة الكان القابضة أثناء كلمته احتفالا بتقديم السيارة الجديدة: «شركة EIM تسعى لتقديم تجربة أفضل للعملاء، في إطار المسئولية التي نضعها على عاتقنا لرفع كفاءة السوق المصرية، وتحفيز عملية البيع، وخلق تنافس قوي يصب في مصلحة العميل».

من جانبه قال المهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذي للشركة: « نعمل على وضع خطة طموحة للتوسع في مجال سيارات النقل التجارية من خلال العلامة الكورية الأشهر هيونداي، التي تقدم موديلات هيونداي من الحافلات والأتوبيسات لخدمة القطاعات الصناعية و التجارية لتتناسب مع جميع احتياجات العملاء في مصر. حيث تتميز جميع هذه الموديلات وتطبيقاتها المختلفة بأنها الاعلى في الجودة بالإضافة الى قوة العزم واتساع المساحة وقدرة هائلة على الحمولة بالنسبة لسيارات النقل بالإضافة للتطبيقات الخاصة التي تنفرد بها».

وقال السفير الكوري بالقاهرة يون يو تشول، الذي حضر احتفالية إطلاق السيارة التجارية الجديدة التي تحمل علامة هيونداي: «بفضل جهود المهندس خالد نصير فإن الشركات الكورية تعزز من وجودها في مصر بإطلاق’Solati H350’’ مختلفة الاستخدامات الصناعية و التجارية بالإضافة لنقل الركاب، سيارات هيونداي كانت ولازالت الخيار الأول للشعب المصري، واتمنى في المستقبل القريب أن تتمكن الشركة المصرية للسيارات من التصنيع والإنتاج المحلي لتصبح مصر الموزع الاستراتيجي للمنطقة ككل حيث أن مصر تتمتع بالعديد من الإمكانات الهائلة التي تؤهلها للقيام بهذا الدور».

 

إقرأ أيضا:

مواصفات هيونداي SOLATI H350.. سعرها يبدأ من ٥٩٥ ألف جنيه

 

اعلان

اعلان

الأكثر تفاعلاً

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث