قائمة المقارنات

المقارنة

أوبل
02 فبراير 2020

٦ سيارات أكثر تخفيضاً خلال يناير.. التخفيضات وصلت إلى ١٠٠ ألف جنيه 

02 فبراير 2020

كتب. محمود أمين | 

شهد شهر يناير الجاري تخفيض أسعار عدد كبير من السيارات بعد تراجع أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري، وحصول السيارات تركية المنشأ على الإعفاء الجمركي الكامل. تفاوتت تخفيضات يناير التي بدأت من ٣ آلاف جنيه ووصلت حتى ١٠٠ ألف جنيه، في هذا التقرير نرصد السيارات الحاصلة على أعلى نسبة تخفيض خلال يناير الجاري التي تبدأ من ٣٥ ألف جنيه:

Citroen C5 Aircross

ستروين C5 تخفيضات حتى ٣٥ ألف جنيه

انضمت سيارة ستروين الرياضية متعددة الاستخدامات C5 لقائمة السيارات المخفضة خلال يناير الجاري، وحصلت السيارة على تخفيضات كبيرة وصلت إلى ٣٥ ألف جنيه، واصبحت السيارة تقدم  بسعر رسمي يبدأ من ٤٠٤ ألف جنيه بدلا من ٤٣٩ ألف جنيه، بتخفيض ٣٥ ألف جنيه. الفئة الثانية خفضت بقيمة ٢٥ ألف جنيه لتباع بسعرها الجديد ٤٦٤ ألف جنيه بدلا من ٤٨٩ ألف جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزا أصبحت تقدم بسعر رسمي ٥١٩ ألف جنيه بدلا من ٥٣٩ ألف جنيه بتخفيض ٢٠ ألف جنيه.

Opel Grandland

أوبل جراند لاند تخفيضات حتى ٤٠ ألف جنيه

سيارة أوبل جراند لاند الرياضية متعددة الاستخدامات تعد من السيارات الحاصلة على تخفيضات كبيرة خلال يناير بعد أن قررت أوبل مصر تخفيضها حتى ٤٠ ألف جنيه،  أصبحت تقدم من سعر رسمي ٤١٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من ٤٤٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه، الفئة الثانية حصلت على تخفيض ٣٥ ألف جنيه بعد أن قدمت بسعر رسمي ٤٤٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من ٤٨٤ ألف و٩٩٠ جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً حصلت على أكبر نسبة تخفيض بعد أن قدمت بسعر رسمي ٤٨٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من ٥٢٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٤٠ ألف جنيه.

kia-Sportage

كيا سبورتاج تخفيضات حتى ٣٥ ألف جنيه

كيا سبورتاج من أشهر السيارات التي انخفضت أسعارها خلال يناير الجاري بعد أن حصلت على تخفيضات وصلت إلى ٣٥ ألف جنيه، وأصبحت تبدأ السيارة أسعار الفئة الأولى ٣٩٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه، بتخفيض 35 ألف جنيه.

جميع الفئات الاعلى تجهيزا خفضتها كيا مصر بنسب ثابتة ٢٥ ألف جنيه لتقدم الفئة الثانية بسعر رسمي ٤٣٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه، والثالثة ٤٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه، والرابعة ٤٧٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٤٩٩ ألف و٩٠٠ جنيه.الفئة الخامسة أيضا خفضت بنفس النسبة وأصبح سعرها الرسمي ٤٨٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه، السادسة سعرها الجديد أصبح ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٣٤ ألف و٩٠٠ جنيه، فئة سبورتاج السابعة الأعلى تجهيزا قدمتها كيا مقابل ٥١٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٥٤٤ ألف و٩٠٠ جنيه. 

Opel Insignia

أوبل إنسيجنيا تخفيضات حتى ٤٠ ألف جنيه

أوبل إنسيجنيا السيدان تعد السيارة الثانية في قائمة الأعلى تخفيضاً خلال يناير تحمل علامة أوبل الألمانية، فئات السيارة الثلاث حصلت على تخفيضات وصلت حتى ٤٠ ألف جنيه.

وأصبحت تبدأ سيارة أوبل بعد التخفيض بسعر رسمي يبدأ من ٤٤٩ ألف و ٩٩٠ جنيه للفئة الأولى بدلاً من ٤٧٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه، الفئة الثانية خفضت بنفس النسبة لتباع بسعر رسمي ٤٨٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من ٥١٩ ألف و٩٩٠ جنيه، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً طراز ٢٠١٩ حصلت على التخفيض الأكبر وأصبحت تقدم بسعر رسمي ٥٥٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من و ٥٩٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٤٠ ألف جنيه.

Skoda Kodiaq

سكودا كودياك تخفيضات حتى ٤٠ ألف جنيه

حصلت سيارة سكودا الرياضية متعددة الاستخدامات كودياك  على تخفيضات حتى ٤٠ ألف جنيه، وأصبحت تبدأ من سعر رسمي ٥٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٥٨٠ ألف جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه، الفئة الثانية خفضت بنفس النسبة لتباع بسعر رسمي ٥٩٠ ألف جنيه بدلاً من ٦٢٠ ألف جنيه. الفئة الثالثة حصلت على أعلى نسبة تخفيض من بين فئات كودياك وخفضتها سكودا مصر ٤٠ ألف جنيه لتباع بسعرها الجديد ٦٧٠ ألف جنيه بدلاً من ٧١٠ ألف جنيه.

الفئة الرياضية من كودياك حصلت على أقل نسبة تخفيض ١٠ ألاف جنيه وأصبحت تباع بسعر رسمي ٧٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٧٦٠ ألف جنيه.

corolla-highfront34-v07-rgb-lr-110991_1

تويوتا كورولا هايبرد تخفيضات حتى ١٠٠ ألف جنيه 

حصلت سيارة تويوتا كورولا المزودة بمحرك «هجين» على أعلى نسبة تخفيض خلال يناير الجاري بعد أن فقدت الفئة الأولي والثانية ١٠٠ ألف جنيه، وأصبحت تقدم السيارة من سعر رسمي ٥٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٦٥٠ ألف جنيه. كما خفضت تويوتا النسخة الأعلى تجهيزاً من كورولا الهايبرد بنفس النسبة لتباع بسعر رسمي ٦٠٠ ألف جنيه بدلاً من ٧٠٠ ألف جنيه.

 

 

 

 

اعلان

الأخبار المتعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث