قائمة المقارنات

المقارنة

ستروين
27 يناير 2020

تخفيضات تصل إلى ٣٥ ألف جنيه لثلاث سيارات تحمل علامة ستروين

27 يناير 2020

كتب. محمود أمين | 

أعلنت مجموعة القصراوي عن تخفيض أسعار ثلاث طرازات تحمل العلامة الفرنسية ستروين، بتخفيضات وصلت إلى ٣٥ ألف جنيه، يمكن من خلال التالي التعرف على السيارات المخفضة:

ستروين C5

حصلت سيارة ستروين الرياضية متعددة الاستخدامات C5 على تخفيضات وصلت إلى ٣٥ ألف، واصبحت السيارة تقدم  بسعر رسمي يبدأ من ٤٠٤ ألف جنيه بدلا من ٤٣٩ ألف جنيه، بتخفيض ٣٥ ألف جنيه. الفئة الثانية خفضت بقيمة ٢٥ ألف جنيه لتباع بسعرها الجديد ٤٦٤ ألف جنيه بدلا من ٤٨٩ ألف جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزا أصبحت تقدم بسعر رسمي ٥١٩ ألف جنيه بدلا من ٥٣٩ ألف جنيه بتخفيض ٢٠ ألف جنيه.

ستروين C-Elysee

سيارة ستروين السيدان سي إليزيه حصلت على تخفيضات ثابتة ٥ ألاف جنيه وأصبحت تقدم بسعر رسمي ٢٢٠ ألف جنيه بدلا من ٢٢٥ ألف جنيه، والفئة الثانية الأعلى تجهيزا أصبحت تقدم مقابل ٢٥٠ ألف جنيه بدلا من ٢٥٥ ألف جنيه.

ستروين C4

حصلت جميع فئات سيارة ستروين الكبيرة التي تنتمي لفئة السيارات الـ MPV العائلية على تخفيضات متفاوتة وأصبح سعرها يبدأ من ٤٠٠ ألف جنيه بدلا من ٤٠٦ ألف جنيه بتخفيض ٦ ألاف جنيه، الفئة الثانية خفضت ٥ ألاف جنيه لتقدم بسعر جديد ٤١٥ ألف جنيه بدلا من ٤٢٠ ألف جنيه، أعلى فئات C4 تجهيزا خفضت ٥ ألاف جنيه سعرها الرسمي أصبح ٤٢٠ ألف جنيه بدلا من ٤٢٥ ألف جنية.

 

اعلان

الأخبار المتعلقة