قائمة المقارنات

المقارنة

هيونداي توسان
16 يناير 2020

تخفيضات كبيرة على هيونداي توسان .. تصل إلى ٢٥ ألف جنيه 

16 يناير 2020

كتب. محمود أمين |

أعلنت جي بي غبور أوتو عن تخفيض أسعار سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات هيونداي توسان التي أصبحت تباع بسعر رسمي يبدأ من ٣٩٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٤٢٤ ألف و ٩٠٠ جنيه بتخفيض ٢٥ ألف جنيه، الفئة الثانية خفضها غبور ٢٠ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٤٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٤٤٩ ألف و ٩٠٠ جنيه.

الفئة الثالثة تقدم بعد التخفيض بسعر رسمي ٤٥٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٤٧٤ ألف و ٩٠٠ جنيه بفارق ٢٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة حصلت على نفس نسبة التخفيض ٢٠ ألف جنيه بعد أن قدمها غبور بسعر رسمي ٤٨٤ ألف و٩٠٠ بدلاً من ٥٠٤ ألف و٩٠٠ جنيه.

التخفيضات طالت أيضاً جميع فئات توسان التربو لتقدم فئتها الأولى المخفضة ٢٣ ألف جنيه بسعر رسمي ٤٥٥ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٤٧٨ ألف و٩٠٠ جنية، الفئة الثانية المزودة بالمحرك التربو تقدم بعد التخفيضات مقابل ٥٠٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٥٢٩ ألف و٩٠٠ بتخفيض ٢٠ ألف جنيه، أعلى فئة في نيسان التربو تقدم الأن بسعر رسمي ٥٥٤ ألف و٩٠٠ جنيه بدلاً من ٥٧٤ ألف و٩٠٠، بتخفيض ٢٠ ألف جنيه.

المحرك الأول لتوسان ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ لتر بقوة ١٣٠ حصان  مع عزم أقصى ١٦١ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. تتسارع هذه النسخة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧.٤ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٧٠ كم/س.

المحرك الثاني سعة ١٦٠٠ سي سي أيضاً مزود بشاحن تربو بقوة ١٧٥ حصان، عزم أقصى ٢٦٥ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع توسان التربو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س.

 

 

 

 

 

اعلان

الأخبار المتعلقة