لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد تقديم جاك S4 بسعر ٢٧٨ ألف جنيه.. سيارتان صينيتان في مواجهة مباشرة معها 

16 يناير 2020
إم جي ZS

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قدمت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك JAC الصينية في مصر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات S4. السيارة الجديدة مزودة بمحرك تربو سعة 1500 سي سي بقوة 147 حصان، مع عزم أقصى 210 نيوتن متر ما بين 2000 و4500 لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك CVT. تتسارع S4 من الثبات حتي 100 كم/س خلال 9.8 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى 170 كم/س.

 

جاك S4 قدمت بباقة أمان كبيرة تتضمن وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، نظام الثبات الإليكتروني ESC، نظام مساعدة الفرامل HBA، خاصية التحكم في المرتفعات والطرق الصاعدة HAC، كاميرا خلفية مع حساسات للركن، كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة. تقدم مقصورة S4 بمقاعد مكسوة بالجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً، وشاشة ترفيهية قياس 10 بوصة يمكن التحكم بها عن طريق اللمس تدعم خاصية عرض الهواتف الذكية، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً –بلوتوث، 3 مخارج توصيل USB، فتحة سقف كهربائية، فرامل يد كهربائية، مثبت للسرعة، التحكم في تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر. وقدمت القصراوي السيارة الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 278 ألف جنيه، وهو التسعير الذي وضعها في منافسة مباشرة مع سيارتان تنتميان للصانع الصيني يمكن التعرف على مواصفاتها وأسعارها من خلال التالي:

جيلي إمجراند

 

جيلي إمجراند X7

إمجراند X7 المنافس الثاني لسيارة جاك S4، تقدم  بمحرك 4 سلندر سعة 1300 سي سي،  مع شاحن هواء تربو بقوة 131 حصان وعزم أقصى 185 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات.

تستهلك السيارة في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتتسارع من الثبات حتي 100 كم/س خلال 12 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 169 كم/س.

يتوفر بالسيارة عدد من وسائل الأمان، في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للانغلاق ABS، خاصية التوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP،نظام تنبيه ضد السرقة، كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية.

تقدم السيارة في مصر بفئة واحدة بسعر رسمي 299 ألف جنيه.

MG ZS

إم جي ZS 

سيارة MG الـ SUV متوسطة الحجم تعد منافس قوي لسيارة جاك الجديدة، السيارة زودت بمحرك مكون من 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، بقوة 123 حصان.

تتسارع ZS من الثبات حتي 100 كم/س خلال 12.1 ثانية وتستهلك في المتوسط 5.8 لتر من الوقود لكل 100 كم .

السيارة تقدم باقة من وسائل الأمان في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبيه ضد السرقة.

وزودت السيارة بمصابيح ضباب أمامية وخلفية، كاميرا خلفية مع حساسات للركن– متاحة في الفئات الأعلى.

تقدم ZS بثلاث فئات مختلفة التجهيزات جميعها تحت الـ 350 ألف جنيه، وتباع بسعر رسمي يبدأ من  251 ألف و 990 جنيه، الفئة الثانية تباع بسعر رسمي 266 ألف و  990جنيه، تقدم الفئة الأعلى بـ 284 ألف و 990 جنيه. 

 

 

16 يناير 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان