قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

صني
16 يناير 2020

نيسان صني تتربع على عرش الأكثر مبيعاً خلال ١١ شهراً من ٢٠١٩

16 يناير 2020

كتب. محمود أمين |

كشف أحدث تقرير لمجلس معلومات سوق السيارات أميك لشهر نوفمبر ٢٠١٩ الماضي عن تصدر سيارة نيسان صني قمة مبيعات السيارات السيدان خلال ١١ شهراً من ٢٠١٩، وتمكنت نيسان إيجيبت من تسويق ١١٣٢٨ سيارة خلال هذه الفترة، نستعرض خلال التالي مواصفات واسعار صني المحلية الصنع :

المواصفات الميكانيكية

تقدم صني بثلاث فئات من التجهيزات، مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات، بقوة ١٠٨ حصان .تتسارع السيارة السيدان من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ١٥.٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى ١٧٨ كم/س .

تجهيزات الأمان

زودت السيارة الأكثر مبيعاً بمواصفات الأمان الأساسية، في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وخاصية التوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD .

التجهيزات والكماليات

تقدم سيارة نيسان على عجلات قياس ١٥ بوصة، تأتي في نسخة رياضية للفئات الأعلى، وتصل مساحة تخزينها الخلفية إلى ٤٩٠ لترًا. مقصورة صني زودت بمشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل AUX، خاصية التوصيل اللاسلكي بأجهزة المحمول الذكية – بلوتوث - تتوفر في الفئة الأعلى، زجاج كهربائي، مكيف هواء مزود بخاصية توزيع الهواء على الركاب بالمقاعد الخلفية، خاصية تشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح- المفتاح الذكي، تتوافر أيضًا هذه الخاصية بالفئة الأعلى .

الأسعار الرسمية

صني تقدم خلال يناير الجاري بسعر رسمي يبدأ من ٢٠٨ ألف جنيه، ٢١٩ ألف جنيه لفئتها الثانية،  الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا تقدم مقابل ٢٣٠ ألف جنيه.

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة