قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

أودي Q3
29 ديسمبر 2019

بتخفيضات وصلت ١٠٠ ألف جنيه.. تسعير جديد لسيارات أودي ٢٠٢٠

29 ديسمبر 2019

كتب. محمود أمين |

كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل علامة أودي في مصر عن أحدث قائمة أسعار لسياراتها المقدمة محلياً موديل ٢٠٢٠. التي شهدت تراجع أسعار ٤ طرازات بنسب متفاوتة وصلت إلى ١٠٠ ألف جنيه، لتصبح أسعارها كالأتي:

أودي A3: تخفيضات وصلت إلى ٤٠ ألف جنيه

حصلت أودي A3 السيدان على تخفيضات وصلت إلى ٤٠ ألف جنيه، وأصبحت تقدم الفئة الأولى منها مقابل ٤٦٠ ألف جنيه بدلا من ٥٠٠ ألف جنيه، وحصلت فئتها الثانية على نفس قيمة التخفيض لتباع الأن مقابل ٥٣٠ ألف جنيه بدلا من ٥٧٠ ألف جنيه.

أودي A6: تخفيضات وصلت إلى ٥٠ ألف جنيه

سيارة أودي السيدان A6 الفاخرة المقدمة بفئة تجهيزات واحدة حصلت على تخفيض ٥٠ ألف جنيه ليصبح سعرها الرسمي مليون و٢٥٠ ألف جنيه بعد أن كان مليون و٣٠٠ ألف جنيه.

أودي Q3: تخفيضات وصلت إلى ٥٥ ألف جنيه

أودي Q3 التي قدمتها الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف رسمياً بالربع الأخير من عام ٢٠١٩ الجاري حصلت على تخفيضات جعلت أسعارها الرسمية تبدأ من ٦٧٥ ألف جنيه بدلا من ٧٣٠ ألف جنيه، بتخفيض ٥٥ ألف جنيه، فئة Q3 الثانية حصلت على تخفيض ٥٠ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٧٥٠ ألف جنيه بدلا من ٨٠٠ ألف جنيه.

أودي Q8: تخفيضات وصلت إلى ١٠٠ ألف جنيه

حصلت سيارة أودي الرياضية متعددة الاستخدامات Q8 على النصيب الأكبر من التخفيضات بنسبة ١٠٠ ألف جنيه، لتقدم بعد التخفيض مقابل ٢ مليون جنيه، بدلا من ٢ مليون و١٠٠ ألف جنيه.

 

 

 

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث