قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

أوبل كروس لاند
07 ديسمبر 2019

١٦ سيارة أسعارها انخفضت خلال الربع الأخير.. التخفيضات وصلت إلى ١٠٠ ألف جنيه

07 ديسمبر 2019

كتب . محمود أمين |

شهد سوق السيارات خلال الربع الأخير من ٢٠١٩ الجاري تحريك أسعار عدد كبير من السيارات نحو الانخفاض بنسب متفاوتة وصلت إلى ١٠٠ ألف جنيه. القائمة ضمت سيارات اقتصادية ورباعية الدفع ومحلية الصنع، أوروبية وغير أوروبية المنشأ، يمكن التعرف على السيارات ونسب تخفيضها من خلال التالي:

رينو سانديرو 2019

رينو سانديرو

حصلت الفئة الأولى من سيارة رينو سانديرو Sandero على تخفيض ١٧ ألف جنيه، لتباع بسعر رسمي ٢٠٩ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٦ ألف جنيه. كما أعلن وكيل رينو عن تخفيض الفئة الوحيدة من رينو Sandero Stepway ١٧ ألف جنيه أيضاً وأصبح سعرها الرسمي ٢٣٩  ألف جنيه بعد أن كانت تباع مقابل ٢٥٦ ألف جنيه. سيارات رينو تقدم مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، مع عزم ١٤٨ نيوتن متر عند ٣٧٥٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٥ نقلات.

Ford Ecosportفورد إيكوسبورت

تراجعت أسعار الفئة الأولى من ECOSPORT بقيمة ٣٠ ألف جنيه، أصبح سعرها الرسمي يبدأ من ٢٧٠ ألف جنيه بدلًا من ٣٠٠ ألف جنيه.انخفضت أيضاً فئة السيارة الثانية بنفس النسبة لتباع حالياً مقابل ٢٩٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٢٠ ألف جنيه. الفئة الثالثة حصلت على نفس قيمة التخفيض وأصبحت تقدم مقابل ٣٢٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٥٠ ألف جنيه. الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً حصلت على أقل نسبة تخفيض لتباع بسعر رسمى ٣٦٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٧٥ ألف جنيه بإجمالي تخفيض ١٥ ألف جنيه.

نقدم السيارة بمحرك صغير من ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ١٢٣ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات، تتسارع معه السيارة من الثبات حتي ١٠٠كم/س خلال ١١.٦ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

Kia Grand Cerato_1كيا جراند سيراتو

كيا جراند سيراتو Grand Cerato حصلت على تخفيضات كبيرة وصلت ٣٥ ألف جنيه. التخفيضات طالت جميع فئات Cerato فئتها الأولى حصلت على تخفيض ٣٥ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٣٠٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٣٥ ألف جنيه، الفئة الثانية حصلت على تخفيض ٣٠ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ٣٣٠ ألف جنيه بعد أن كانت تباع مقابل ٣٦٠ ألف جنيه. الفئة الثالثة طالتها التخفيضات بـ ٣٥ ألف جنيه لتباع مقابل ٣٦٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٨٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً أصبح سعرها الرسمي ٣٩٠ ألف جنيه بدلاً من ٤٢٥ ألف جنيه بتخفيض ٣٥ ألف جنيه. Grand Cerato تقدم محلياً مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، وعزم ١٩٢ نيوتن متر  مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ٦ نقلات.

Honda CR-Vهوندا CR-V

هوندا مصر أعلنت عن تخفيضات على سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات هوندا CR-V، أصبحت تباع بسعر رسمي ٧٥٩ ألف جنيه بدلاً من ٧٧٩ ألف جنيه، بتخفيض ٢٠ ألف جنيه. هوندا CR-V المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات، تقدم بفئة واحدة من التجهيزات مزودة بمحرك تربو من ٤ سلندر، بقوة ١٨٨ حصان، مع عزم أقصى ٢٤٠ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ د.ق، وتتسارع السيارة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، و تستهلك في المتوسط ٧.٥ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Ford Kugaفورد كوجا

حصلت جميع فئات الرياضية متعددة الاستخدامات kuga على تخفيضات بقيمة ثابتة ٤٠ ألف جنيه، أصبحت تبدأ من ٤٥٧ ألف و٥٠٠ جنيه بدلاً من ٤٩٧ ألف و ٥٠٠ جنيه، الفئة الثانية المخفضة بنفس القيمة تباع الأن مقابل ٤٥٧ ألف و٥٠٠ جنيه بدلاً من ٥٠٧ ألف و٥٠٠ جنيه، فئة التجهيز الثالثة أصبحت بعد التخفيض تقدم مقابل ٥٥٧ ألف و٥٠٠ جنيه بدلا من ٥٩٧ ألف و٥٠٠ جنيه. أعلى فئة تجهيزاً من kuga أصبحت تقدم الأن مقابل ٦٠٧ ألف و٥٠٠ جنيه بدلاً من ٦٤٧ ألف و٥٠٠ جنيه. سيارة فورد مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، بقوة ١٨٠ حصان، ٢٤٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، تستهلك السيارة في المتوسط ١١.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Jeep Grand Cherokeeجيب جراند شروكي

مجموعة أبو غالي موتورز، أعلنت عن تخفيض أسعار سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة جراند شيروكي Grand Cherokee المقدمة بفئة واحدة من التجهيزات بقيمة ٥٠٠٠ جنيه. أصبح أسعار السيارة الأن مليون و٢٩٥ ألف جنيه، بعد أن كانت تباع بسعر رسمي مليون و ٣٠٠٠ ألف جنيه. السيارة تقدم محلياً مزودة بمحرك كبيرة مكون من ٨ سلندر سعة ٥٧٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٨ نقلات. وتتسارع مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨،٧ ثانية، وتصل سرعة قصوى ٢٢٥ كم/س، وتستهلك داخل المدينة ١٧،٣ لتر من الوقود، بينما يصل معدل الاستهلاك على الطرق السريعة ١١،٥ لتر.

Opel Crosslandأوبل كروس لاند 

حصلت سيارة أوبل الرياضية متعددة الاستخدامات Cross Land على تخفيضات كبيرة لنسختها الأحدث ٢٠٢٠، حيث قدمت فئتها الأولى مقابل ٣١٩ ألف جنيه، بعد أن كانت تقدم نسخة ٢٠١٩ بسعر رسمي ٣٩٧ ألف و٩٩٠ جنيه، بتخفيض ٦٠ ألف جنيه. الفئة الثانية حصلت أيضاً على تخفيض كبير وصل إلى ٩٠ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٣٤٤ ألف و٩٩٠ جنيه، بدلاً من ٤٣٩٩٩٠ جنيه لنسخة ٢٠١٩. سيارة أوبل تقدم بمحرك تيربو سعة ١٢٠٠ سي سي، بقوة ١١٠ حصان، مع عزم ٢٥٠ نيوتن متر عند ١٥٠٠ لفة بالدقيقة، محرك السيارة يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ٦ نقلات، وتتسارع Cross Land من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١،٨ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥،٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Ford Fiestaفورد فيستا

سيارة فورد الهاتشباك Fiesta طالتها التخفيضات بنسب مختلفة وصلت حتى ٤٥ ألف جنيه، فئة الثلاث أبواب أصبحت تبدأ من ٢٣٠ ألف جنيه، بدلاً من ٢٣٥ ألف جنيه بتخفيض ٥ الأف جنيه، مع ثبات أسعار فئتها الأعلى تجهيزاً عند ٣٧٥ ألف جنيه.

أما فئات الخمس أبواب انخفضت فئتها الأولي ٣٥ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ٢٤٠ ألف جنيه بدلاً من ٢٧٥ ألف جنيه، الفئة الثانية سعرها الجديد ٢٦٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٠٠ ألف جنيه بتخفيض ٤٠ ألف جنيه، الثالثة خفضت ٤٥ ألف جنيه لتباع الآن مقابل ٢٨٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٢٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاُ بنسخة الخمس أبواب انخفضت ٢٠ ألف جنيه وتقدم الأن مقابل ٣٣٠ ألف جنيه بدلاً من ٣٥٠ ألف جنيه. نقدم السيارة بمحرك صغير من ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي بقوة ٩٩ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات، تتسارع معه السيارة من الثبات حتى ١٠٠كم/س خلال ١٢.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Chevrloet Malibuشيفروليه ماليبو

حصلت سيدان شيفروليه Malibu على تخفيضات جديدة وصلت حتى ٥٠ ألف جنيه، لتبدأ السيارة بسعر رسمي من ٣٩٠ ألف جنيه، بدلاً من ٤٢٠ ألف. أما الفئة الثانية فتم تقديمها بخصم ٤٠ ألف جنيه ليصبح سعرها ٤٢٠ ألف جنيه، ونسختها الأعلى تجهيزاً تم تقديمها بسعر ٤٥٠ ألف جنيه، بدلاً من ٥٠٠ ألف جنيه، بخصم ٥٠ ألف جنيه. السيارة السيدان متوسطة الحجم زودت بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ نقلات، بقوة ١٦٣ حصان، وعزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر. وبفضل محركها تتسارع السيارة من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٤ ثانية، وسرعتها القصوى ٢١٠ كم/س، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود ٧،٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

Skoda Karoqسكودا كاروك

سيارة سكودا الرياضية متعددة الاستخدامات Karoq  موديل ٢٠٢٠،  حصلت على تخفيضات حتى ٦٠ ألف جنيه. وتقدم السيارة بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية  تبدأ من ٥٠٠ ألف جنيه، وتصل إلى ٥٧٥ ألف جنيه. نسخة ٢٠١٩ من سيارة سكودا كانت تقدم مقابل ٥٦٠ ألف جنيه لفئتها الأولى، و ٦٢٥ ألف جنيه للثانية، لتحصل موديلات ٢٠٢٠ على تخفيض ٦٠ ألف جنيه لفئتها الأولى، و ٥٠ ألف جنيه للثانية، مقارنة بموديل ٢٠١٩. السيارة الجديدة تقدم من خلال وكيلها المحلي كيان، بنفس محرك نسخة ٢٠١٩ التربو، سعة ١٥٠٠ سي سي، مع عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر بداية من ١٥٠٠ د.ق. وتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨،٦ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥،٥ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Renault Loganرينو لوجان

مؤخراً حصلت سيارة رينو لوجان Logan على تخفيضات كبيرة وصلت ٢٦ ألف جنيه. التخفيضات طالت عدد من فئات LOGAN موديل ٢٠٢٠ وحصلت فئتها الأولى المزودة بناقل حركة يدوي على تخفيض ٢٣ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ١٦٥ ألف جنيه بدلاً من ١٨٨ ألف جنيه، الفئة الثانية المزودة بناقل حركة يدوي أيضاً حصلت على تخفيض ٢٣ ألف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ١٧٧ ألف جنيه بعد أن كانت تباع مقابل ٢٠٠ ألف جنيه. الفئة الثالثة المزودة بناقل حركة أوتوماتيك طالتها التخفيضات بـ ٢٥ ألف جنيه لتباع مقابل ١٨٨ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً أصبح سعرها الرسمي ١٩٩ ألف جنيه بدلاً من ٢٢٥ ألف جنيه بتخفيض ٢٦ ألف جنيه. رينو لوجان Logan تقدم محلياً مزودة بنوعين من المحركات الأول سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ٩٠ حصان، وعزم ١٢٨ نيوتن متر  مرتبط بناقل يدوي من ٥ نقلات. أما نسخة الأوتوماتيكي زودت بمحرك نفس السعة ١٦٠٠ سي سي لكنه يولد قوة ١١٠ حصان، وعزم ١٤٨ نيوتن متر مرتبط بناقل أوتوماتيكي  من ٥ نقلات.

Mitsubishi Eclipse Crossميتسوبيشي إكليبس كروس

تراجعت أسعار سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس Eclipse Cross الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، بقيمة ثابتة ١٠ آلاف جنيه للطرازات الخمس. وأصبحت تقدم السيارة بأسعار رسمية تبدأ من ٤٠٠ ألف جنيه و ٤٤٠ ألف جنيه للثانية ونسختها الثالثة قدمت مقابل ٤٧٠ ألف، و٥٠٥ ألف للرابعة، أما الفئة الأعلى تجهيزاً تأتي بسعر رسمي ٥٣٥ ألف جنيه بعد التخفيض. وتقدم سيارة ميتسوبيشي محلياً مزودة بمحرك تيربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. وتقدم السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بينما تأتي النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي.

2019_12_4_18_41_33_142فورد فيوجن

سيدان فورد الكبيرة Fusion طالتها التخفيضات بنسبة ٥٠ ألف جنيه لجميع فئاتها، أصبحت تبدأ من ٤٢٥ ألف جنيه بدلاً من ٤٧٥ ألف جنيه، الثانية سعرها الرسمي بعد التخفيض ٤٧٥ ألف جنيه بدلاً من ٥٢٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة أصبح سعرها الأن ٥٢٥ ألف جنيه بدلاً من ٥٧٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة والأعلى تجهيزاً سعرها بعد التخفيض أصبح ٥٥٠ ألف جنيه بدلاً من ٦٠٠ ألف جنيه. السيارة مزودة بمحرك تربو من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي، بقوة ١٥٧ حصان، يولد عزم أقصى ٢٤٠ نيوتن متر ما بين ١٦٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة.

Toyota Fortuner 4.0

تويوتا فورتشنير

تويوتا إيجيبت قدمت نسخة ٢٠٢٠ من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة فورتشنر Fortuner، بأسعار مخفضة ١٠٠ ألف جنيه، لتبدأ من ٧٦٥ ألف جنيه لنسخة الدفع الخلفي. أما الفئة الثانية المزودة بنظام الدفع الكلى للعجلات تأتي بسعر رسمي ٨٢٥ ألف جنيه، وفئة التجهيزات العالية منها قدمت مقابل ٩٢٥ ألف جنيه. وبهذه الأسعار تعد سيارة تويوتا الكبيرة أكثر السيارات الحاصلة على نسبة تخفيضات في الربع الأخير من ٢٠١٩  بـ ١٠٠ ألف جنيه. السيارة المجمعة محلياً تقدم بفئتين من المحركات الأول سعة ٢٧٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان مع عزم أقصى للدوران ٢٤٥ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة ويأتي بالفئة الأولي والثانية، أما النسخة الأعلى تجهيزا زودت بمحرك من ٦ سلندر سعة ٤٠٠٠ سي سي بقوة ٢٣٤ حصان، وعزم أقصى ٣٧٦ نيوتن متر عند ٣٨٠٠ لفة بالدقيقة.

Nissan Sunnyنيسان صني

أعلنت شركة نيسان موتورز إيجيبت خلال ديسمبر الجاري عن تخفيض كبير على سيارتها السيدان المجمعة محليا صني Sunny وصلت حتى ٢٥ ألف جنيه، واصبحت تباع بسعر رسمي يبدأ من ١٩٩ ألف جنيه بدلا من ٢٢٣ ألف جنيه، بتخفيض ٢٤ ألف جنيه لفئتها الأولى. فئة Sunny الثانية حصلت على تخفيض ٢٤ ألف و٥٠٠ جنيه وتباع الآن مقابل ٢٠٩ ألف و٥٠٠ جنيه، بدلا من ٢٣٤ ألف جنيه. Sunny الأعلى تجهيزا حصلت على التخفيض الأكبر حيث قدمتها نيسان ايجيبت مقابل ٢٢٠ ألف جنيه بدلا من ٢٤٥ ألف جنيه. Sunny مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ سرعات، بقوة ١٠٨ حصان وتتسارع Sunny  من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٥.٥ ثانية، وتستهلك فى المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة ١٧٨ كم/س.

Toyota Rushتويوتا راش

سيارة تويوتا RUSH المجهزة بسبع مقاعد حصلت على تخفيضات وصلت حتى ٣٠ ألف جنيه، وأصبحت تبدأ من سعر رسمي ٣٧٠ ألف  جنيه. كما تم تخفيض سعر فئتها الثانية الأعلى تجهيزا بنفس المبلغ ليصبح سعرها ٣٩٥ ألف جنيه. سيارة تويوتا الرياضية متعددة الاستخدامات موديل ٢٠٢٠ تأتي مزودة بمحرك أربعة سلندر سعته ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٠٣ حصان، مع عزم أقصى ١٣٦ نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سرعات، ونظام دفع خلفي.

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث