لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هوندا تقدم أكورد رسمياً بسعر ٧٢٥ ألف جنيه.. التسليم منتصف يناير 

05 ديسمبر 2019
هوندا أكورد

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود امين |

قدمت شركة الفطيم مصر سيارتها هوندا أكورد Accord رسمياً بعدد من معارض الشركة، التي تقدم بفئة تجهيزات واحدة بسعر رسمي 725 ألف جنيه. أوضح مصدر من هوندا مصر لموقع «شيفت» عن فتح باب الحجز على السيارة وموعد تسليم الدفعة الأولى منتصف يناير القادم. سيارة هوندا الجديدة تقدم بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 198 حصان، مع عزم أقصى 260 نيوتن متر بين 1600 و5000 لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT. السيارة الجديدة تنطلق مع هذا المحرك من الثبات حتى 100 كم/س خلال 7.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6 لتر من الوقود لكل 100 كم.

Honda-Accord-2018-1600-44_1

أنظمة الأمان في Accord تتمثل في 8 وسائد وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام المساعدة في ثبات السيارة VSA، نظام التحكم عند المنحنيات، فرامل الطوارئ  EBA، نظام المساعدة على الطرق المنحدرة HSA، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، حساسات للمساعدة على ركن السيارة معززة بكاميرا للرؤية الخلفية.

Honda-Accord-2016-1600-33_1

مقصورة سيارة هوندا الفاخرة زودت بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة تتوافق مع أنظمة أبل كار بلاي Apple Carplay و أندرويد أوتو Android Auto، تدعم نظام الخرائط، مقاعد أمامية يمكن التحكم بها كهربائياً مزودة بخاصية التدفئة والتهوية، تشغيل السيارة بدون مفتاح، إدارة المحرك عن بعد، خاصية توصيل الأجهزة الذكية لاسلكياً- بلوتوث، مثبت للسرعة، فرامل يد كهربائية.

 

 

05 ديسمبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان