لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وكيل بيجو في مصر .. يحذر من استخدام زيوت المحرك غير المعتمدة

02 يونيو 2021
بيجو

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

اصدرت شركة  مانسكو أتوموتيف وكيل بيجو الحصري في مصر، بياناً رسميا لكشف حقيقة عيوب تبخر زيت المحرك في سياراتها.

وقالت بيجو في بيانها الرسمي: «ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من الآراء المختلفة والمتضاربة على صفحات التواصل الاجتماعي وتحديداً فيما يخص الزيوت المستخدمة في محركات السيارة، لذلك وجب علينا التنويه والايضاح».

وتابعت بيجو: «ومن واقع مسئوليتنا نحيط سيادتكم علما بأن مواصفات الزيت المستخدم لسيارات بيجو هي المواصفة المعتمدة فقط من قبل الشركة المصنعة للسيارة شركة Automobile Peugeot العالمية».

وأكدت بيجو في بيانها اعتماد المواصفة رقم: B712297 لشركة موبيل Mobil 1 ESP Formula 5W30 وهو ما تم اختباره على المحركات في ظروف تشغيل تناسب دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ذات الحرارة المرتفعة والأتربة –بحسب البيان.

وناشدت بيجو عملائها بعدم اتباع الإرشادات والتوجيهات الغير مسئولة والتي تهدف لنشر معلومات غير دقيقة وليس لها أي أساس من الصحة وذلك دون دراسة ولا أدنى صفة مسئولية – كما وصفها البيان.

وأكدت مانسكو على ضرورة اتباع إرشادات الوكيل المعتمد من قبل بيجو العالمية للحفاظ على أفضل أداء للسيارة وللتمتع بحق العميل في الضمان. تضمن الشركة المصنعة سيارات بيجو حتى ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب، بجانب إمكانية مد فترة الضمان لموديلات ۲۰۱۹ و۲۰۲۰ بشرط الالتزام بتوصيات الوكيل والشركة المصنعة.

02 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان