قائمة المقارنات

المقارنة

19 نوفمبر 2019

٦ سيارات يمكنك شرائها بأسعار تبدأ من تحت الـ ٢٥٠ ألف جنيه

كتب.محمود أمين | 

نقدم للباحثين عن سيارات متوسطة السعر لا تتجاوز الـ ٢٥٠ ألف جنيه أبرز ٥ مركبات متاحة بالسوق المصرية يمكن الحصول عليها بأسعار تبدأ من تحت الـ ٢٥٠ ألف جنيه، والقائمة تضم علامات أوروبية وكورية وأمريكية من بينها سيارتان محلية الصنع.

Peugeot _1بيجو 301

تنافس بيجو الفرنسية بهذه الفئة السعرية بسيارتها السيدان 301 التي يمكن شرائها الفئة الأولى والثانية منها مقابل ٢٢٩ ألف و ٩٩٠ جنيه و ٢٣٩ و ٩٠٠ ألف جنيه لفئة التجهيزات المتوسطة. بيجو 301 زودت بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة  ١١٥ حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات.

03-tipo-5-porte-s-design_1فيات Tipo

يمكن شراء الفئة الأولى والثانية من سيارة فيات Tipo السيدان موديل ٢٠٢٠ بأسعار رسمية تبدأ من ٢١٤ ألف و ٩٠٠ جنيه، ٢٢٤ ألف و ٩٠٠ جنيه، الفئة الأولى والثانية تقدمان بمحرك سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ٩٥ حصان، يرتبط بناقل حركة يدوي من ٦ سرعات.

Renault_1رينو Logan

سيارة رينو السيدان Logan تنافس بجميع فئاتها الست ضمن الشريحة السعرية الأقل من ٢٥٠ ألف جنيه، وتبدأ من أسعار رسمية ١٨٨ ألف جنيه، تصل إلى ٢٤٧ ألف جنيه لفئة التجهيزات الأعلي. يدفع السيارة محرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ٩٠ حصان مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات للفئة الأولي والثانية، الفئات الأعلى تجهيزاً زودت بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي أيضاً ولكن يولد قوة ١١٠ حصاناً متصل بناقل حركة أوتوماتيك من ٥ نقلات.

Nissan Sunny_1نيسان Sunny 

مجمعة محلياً تأتي بثلاث فئات جميعها مزودة بمحرك مكون من ٤ سلندرات سعة ١٥٠٠ سى سى بقوة ١٠٨ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ سرعات. تستهلك فى المتوسط ٦،٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، وتصل إلى سرعة قصوى ١٧٨ كيلومتر فى الساعة. تبدأ أسعار صنى تبدأ من ٢٢٣ ألف جنيه، إلى ٢٤٥ ألف جنيه.

Hyundai Elantra HDهيونداي HD Elantra

هيونداي إلنترا HD  المجمعة في مصر، يمكن شراء الفئة الأولي منها مقابل ٢٤٧ ألف جنيه.تقدم بمحرك  سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢١ حصان، يولد عزم أقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٢٠٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط  بناقل حركة أوتوماتيك من ٤  نقلات.

Citroen _1ستروين C-elysee

لفئة الأولي من السيارة الفرنسية السيدان ستروين C-elysee تقدم مقابل ٢٢٥ ألف جنيه. وتعمل السيارة سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان متصل بناقل أوتوماتيكي من ٦ سرعات.

Optra_1شيفروليه Optra 

تقدم السيارة المجمعة محلياً شيفروليه Optra في مصر بأربع فئات مختلفة التجهيزات جميعها لا تتخطى حاجز الـ ٢٥٠ ألف جنيه، تبدأ من ٢٠٨ ألف و ٤٠٠ جنيه، وتصل إلى ٢٢٥ ألف و ١٠٠ جنيه للأعلى تجهيزاً. السيارة مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ نقلات، بقوة ١١٠ حصان.

 

 

 

اعلان

سيارات متعلقة