لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

 ألفا روميو جوليا ثلاث فئات تبدأ من ٧٢٠ ألف جنيه ..مواصفات تفصيلية

29 مايو 2021
جوليا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

تقدم في مصر سيارة ألفا روميو جوليا التي تعد من أقوي السيارات السيدان في مصر، ونستعرض فيما يلي الأسعار والمواصفات التفصيلية للسيارة الإيطالية:

أبعاد ومساحات جوليا

تقدم جوليا بطول ٤٦٣٩ مم، عرض ١٨٧٣ مم، ترتفع عن الأرض ١٤٢٦ مم، طول قاعدة عجلات ٢٨٢٠ مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ ٤٨٠ لتر، تقدم السيارة بعجلات رياضية قياس ١٥ و١٦ و١٧ بوصة.

محرك وأداء جوليا

جوليا ٢٠٢١ تقدم بنفس محرك نسخة ٢٠٢١ بمحرك تربو ٢٠٠٠ سي سي الذي يولد قوة ٢٠٠ حصان، مع عزم أقصى ٣٣٠ نيوتن متر، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع هذه النسخة من الثبات بعجلاتها الخلفية لـ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لقطع مسافة ١٠٠ كم.

كما تقدم جوليا نسخة فيولوتشي Veloce بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي تربو أيضًا ولكن بقوة ٢٨٠ حصان، مع عزم أقصى ٤٠٠ نيوتن متر عند ٢٣٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٥.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لقطع مسافة ١٠٠ كم. وتقدم جوليا بثلاثة خيارات من أنظمة القيادة.

وسائل السلامة والأمان بجوليا

تقدم جوليا بمجموعة كبيرة من تجهيزات الأمان من بينها ٦ وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على صعود المرتفعات HLA، نظام التحكم في الجر TCS، نظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، وكاميرا رؤية خلفية مدعمة بحساسات للركن.

كماليات وتجهيزات جوليا

تقدم جوليا بمقصورة مجهزة، بشاشة تعمل باللمس قياس ٦.٥ بوصة تدعم نظام أبل كار بلاي Apple CarPlay و أندرويد أوتو Android Auto، نظام ملاحي، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً- بلوتوث، مكيف هواء ثنائي المناطق بفتحات تهوية للمقاعد الخلفية، مقاعد كهربائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، نظام فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، لوحة عدادات رقمية.

أسعار وفئات جوليا

تبدأ أسعار جوليا ٢٠٢١ من ٧٢٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٨٢٠ ألف جنيه، أما فئة فيولوتشي الأقوى قدمت بسعر رسمي ٩٢٠ ألف جنيه.

29 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان