قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أربع سيارات مستعملة بأسعار لا تتخطى ٥٠ ألف جنيه

25 مايو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تتباين احتياجات عملاء السيارات المختلفة ولذلك تقدم الشركات الطرازات مختلفة التصميمات والشخصيات والإمكانيات لملائمة جميع الاحتياجات وفي هذا الموضوع نقدم لكم قائمة جديدة بسيارات مستعملة لا تتخطى أسعارها ٥٠ ألف جنيه واختيارات متعددة تناسب المتطلبات المختلفة.

فيات شاهين

تأتي سيارة فيات شاهين الموقف انتاجها كواحدة من أشهر الاختيارات في الفئة السعرية التي تتراوح بين ٣٥ و٥٠ ألف جنيه حيث تتوفر نسخ كثيرة من السيارة في السوق المستعمل بمختلف الحالات والمسافات المقطوعة.

بدأ إنتاج شاهين منذ عام ١٩٨٩ وتم تجميع نسخ السوق المصري محلياً بمصنع النصر للسيارات الذي نجح في زيادة نسبة المكون المحلي بالفترات الأخيرة إلى ٤٥٪؜ ولكن تم إيقاف الإنتاج في عام ٢٠٠٩، العام الذي بدأ فيه مصنع النصر للسيارات استراحته الطويلة والتي توشك أن تنتهي قريباً مع مباشرة تجميع E70 الكهربائية.

وتشمل الأسباب الأساسية لاستمرار شاهين بالسوق المصري سمعة قوة التحمل والاعتمادية وتوافر قطع الغيار بأسعار مناسبة مع امكانية التعديل حيث تعمل السيارة بدفع خلفي للعجلات يستمد قوته من محرك رباعي الأسطوانات بسعة ١٦٠٠ وحوالي ٧٥ حصان من القوة.

بي إم دابليو الفئة الثالثة

يتوافر الجيل الأول من بي إم دابليو الفئة الثالثة ذو الرمز الكودي E21 في فئة سعرية متراوحة بين ٣٠ و ٥٠ ألف جنيه كما تتفاوت الأسعار حسب سنة الموديل والمحرك المستخدم وبالطبع حالة السيارة وما إذا تمت عليها بعض التعديلات الميكانيكية .

يلبي هذا الاختيار أساليب مختلفة للاستعمال، فهناك من يبحثون عن أعلى مستويات متعة القيادة بأقل أسعار ممكنة وهناك من ينوون لتجهيز سيارة للمشاركة بسباقات الدريفت بشكل احترافي بينما قد يفكر البعض في إعادة إحياء السيارة كطراز كلاسيكي والاعتناء به لأقصى درجة ممكنة.

تلبي بي إم دابليو e21 احتياجات مختلفة بسبب تقديمها من الأساس بفئات متعددة في عام ١٩٧٥ حيث قدمت بمحركات ٤ سلندر واختيارات لمحركات ٦ سلندر تراوحت سعتها وقوتها بين ١٦٠٠cc بقوة ٩٠ حصان و٢٣٠٠cc بقوة ١٤٣ حصان، يأتي هذا بجانب قبولها للتزويد بمحركات أحدث أكبر في السعة وأقوى في الأداء.

سيات إبيزا

تشمل الفئة السعرية المطروحة الجيل الأول من موديلات سنة ١٩٨٧ إلى ١٩٩٢ والجيل الثاني من موديلات سنة ١٩٩٣ إلى ١٩٩٩

وبالرغم من أن الجيل الأول لم يعد يحظى بشهرة باقي الأجيال من وجهة نظر بعض الناس إلا أنه يعتبر من أهم النقاط المحورية بتاريخ سيات حيث توج هذا الطراز بداية التعاون بين سيات وفولكسفاجن بل اشتركت فيه بورشه أيضاً، وتتراوح أسعار السيارات المعروضة منه بين ٣٠ و٣٨ ألف جنيه مصري مما قد يجعله اختيار جذاب لهواة الاقتناء واسترجاع الطرازات الكلاسيكية أو من يبحثون عن سيارة أوروبية رخيصة السعر، زودت إبيزا القديمة بمحرك سعة ١٢٠٠cc شملت أرقام أدائه الرسمية أنذاك قوة ٧٠ حصان و٩٦ نيوتن.متر من العزم مع سرعة قصوى ١٥٧ كم/الساعة.

كما يأتي أيضاً الجيل الثاني من إبيزا ضمن الأسعار المتراوحة بين ٣٧ و٥٠ ألف جنيه ويعمل قياسياً بمحركات MPI بداية من ١٠٠٠cc قادر على ٤٩ حصان و٨٦ نيوتن. متر وتوجد بعض النسخ المزودة بمحرك سعته ١٤٠٠cc بقوة حوالي ٥٩ حصان و١١٦ نيوتن. متر من العزم، وحصل هذا الجيل على شعبية واسعة وسط مجتمعات الشباب المحبة للتعديل والتزويد مما يجعلها اختياراً مناسباً كأول تجربة امتلاك لشاب محب للسيارات في مقتبل العمر.

سكودا فليشيا

أتت سكودا فليشيا كأخر سيارة مبنية على منصة بناء حصرية لسكودا بعد انضمامها لمجموعة فولكس فاجن وتتوافر بموديلات من ١٩٩٤ إلى ٢٠٠١ وأسعار تتراوح بين ٣٥ و٥٠ ألف جنيه حسب سنة الموديل وحالة السيارة وتصميم السيارة الذي يعتبر ضمن أهم مميزات هذا الطراز حيث تتوفر أيضاً بنسخة كومبي الستيشن ذات مساحة داخلية أكبر مما يجعلها من الإختيارات النادرة الأتية بهذا التصميم في تلك الفئة السعرية كفرصة لمن يبحث عن سيارة عائلية اقتصادية وتتراوح سعات المحركات المتوفرة بفليشيا بين ١٠٠٠ و١٦٠٠cc .

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة