لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص أسرع ٥ سيارات في مصر

19 مايو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

السيارات الرياضية التي تتميز بالسرعة الكبيرة واحدة من الخيارات الهامة التي يبحث عنها زبائن السيارات، ونقدم لهم خلال التقرير التالي أرخص أسرع ٥ سيارات في مصر، وهي كالتالي :

سكودا أوكتافيا VRS تتسارع من ٠ لـ ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية

اوكتافيا تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٤٥ حصان، عزم أقصى ٣٧٠ نيوتن. متر ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

تتسارع أوكتافيا من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٦.٧ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٤٧ كم/س، تستهلك السيارة في المتوسط ٦.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

تقدم فئة سكودا المزودة بالمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بسعر رسمي ٦٦٠ ألف جنيه.

فولفو XC40 تتسارع من ٠ لـ ١٠٠ كم/س خلال ٦.٥ ثانية

سيارة فولفو الرياضية متعددة الاستخداماتXC40  تعد من أسرع أرخص السيارات في مصر وهي مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ٢٥٤ حصان، مع عزم ٣٥٠ نيوتن متر بداية من ١٨٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي Geartronic by wire من ٨ نقلات، ونظام دفع رباعي دائم AWD.

تتسارع سيارة فولفو من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦،٥ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ٢٣٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٧،١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. تقدم السيارة بثلاث فئات مختلفة التجهيزات بـ أسعار رسمية تبدأ من ٧١٠ ألف جنيه، وتصل إلى ٨٥٥ ألف جنيه للأعلى تجهيزاً.

ليون كوبرا تتسارع من ٠ لـ١٠٠ كم/س خلال ٥.٧ ثانية

تعد ليون كوبرا الهاتشباك من أرخص السيارات السريعة المقدمة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٩٠ حصان، وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن متر بين ١٧٠٠ و٥٨٠٠ لفة بالدقيقة، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

ليون كوبرا تنطلق ثابتة حتى ١٠٠ كم/س خلال ٥.٧ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س، ويبلغ متوسط استهلاكها للوقود ٦.٦ لترات لكل ١٠٠ كم. السيارة تقدم بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٥٩٠ ألف جنيه.

ألفا روميو جوليا تتسارع من ٠ لـ ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية

تقدم سيارة ألفا روميو السيدان جوليا بمحرك تربو ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٠٠ حصان وعزم أقصى ٣٣٠ نيوتن متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع جوليا المزودة بنظام الدفع الخلفي من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية، تستهلك ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ٢٣٥ كم/س.

تقدم الفئة الأولى من جوليا بسعر رسمي ٧٢٠ ألف جنيه، ٨٢٠ ألف جنيه لفئتها الثانية، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٩٢٠ ألف جنيه.

سكودا سوبيرب تتسارع من ٠ لـ ١٠٠ كم/س خلال ٥.٩ ثانية

تقدم سوبيرب بنسخة رياضية مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٨٠ حصان وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تتسارع سوبيرب بعجلاتها الاربع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٥.٩ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س.

تبدأ سوبيرب الرياضية من ٧٠٠ ألف جنيه، أما الفئة الأعلى تجهيزًا منها تقدم مقابل ٨٣٠ ألف جنيه.

 

19 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان