لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أكثر ٥ علامات تجارية مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ .. شيفروليه تتصدر

05 مايو 2021
شيفروليه

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشف مجلس معلومات سوق السيارات أميك AMIC، عن أكثر العلامات التجارية مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١، الخمس علامات الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ تمكنت من تسويق ٤٠ ألف و٣٣٣ سيارة، يمكن التعرف على العلامات التجارية الأكثر مبيعاً وحجم مبيعاتها خلال الربع الأول من ٢٠٢١ كالتالي:

شيفروليه

شيفروليه احتلت المركز الأول لمبيعات الربع الأول من ٢٠٢١، واستطاعت العلامة التجارية من تسويق ١٢ ألف و٨٠٠ سيارة. تقدم علامة شيفروليه في مصر أفيو وأوبترا السيدان المجمعتين محلياً، كما تقدم ماليبو السيدان المستوردة، ايكونوكس الرياضية متعددة الاستخدامات، كابتيفا الرياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى السيارات التجارية والشاحنات.

نيسان

علامة نيسان اليابانية احتلت الترتيب الثاني بين الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ بـ٧ آلاف و٥٨٣ سيارة. العلامة اليابانية تقدم في مصر صني السيدان المجمعة محلياً، سنترا السيدان، نيسان قشقاي الرياضية متعددة الاستخدامات، نيسان جوك الكروس أوفر، سيارة الأراضي الوعرة باترول.

هيونداي

علامة هيونداي الكورية الجنوبية تمكنت من الحصول على المركز الثالث بين الأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ ، مبيعات السيارة الكورية سجلت ٦ آلاف و٩٥٨ سيارة. هيونداي تقدم في مصر النترا السيدان الـHD المجمعة محلياً والنترا AD المستوردة، كما تقدم سوناتا السيدان الفاخرة، أكسنت السيدان، الرياضية متعددة الاستخدامات توسان، إلنترا CN7، وكريتا الرياضية متعددة الاستخدامات، الهاتشباك I10، ايونيك الهايبرد.

تويوتا

علامة تويوتا احتلت المركز الثاني للأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١، تمكنت العلامة اليابانية من تسويق ٦ آلاف و٦٢١ سيارة من طرازاتها المختلفة. تويوتا تقدم في مصر سيارة الأراضي الوعرة فورتشنر المجمعة محلياً، كورولا السيدان، يارس الهاتشباك، تويوتا راش، السيارة الفاخرة كامري، بالإضافة إلى السيارات التجارية.

إم جي

علامة إم جي الصينية احتلت المركز الخامس للأكثر مبيعاً خلال الربع الأول من ٢٠٢١ بتسويق ٦ آلاف و٣٧١ سيارة. إم جي تقدم في مصر، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات HS و RX5، ZS، كما تقدم السيدان إم جي 6، إم جي 5.

05 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان