قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

١٠ سيارات SUV  ..بأسعار تتراوح بين ٣٥٠ و ٤٠٠ ألف جنيه

02 مايو 2021

كتب. محمود أمين |

نقدم خلال هذا التقرير ١٠ سيارات تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بأسعار تتراوح بين ٣٥٠ و٤٠٠ ألف جنيه، يمكن التعرف على السيارات وأسعارها ومواصفاتها من خلال التالي :

رينو كادجار

يمكن شراء الفئة الأولي من سيارة رينو كادجر بسعر رسمي ٣٩٠ ألف جنيه.

السيارة الفرنسية زودت بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي ، بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع سيارة رينو مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سانج يونج تيفولي

يمكن شراء الفئة الأعلى تجهيزاً من سيارة سانج يونج تيفولي بسعر رسمي ٣٦٥ ألف جنيه.

سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١٢٨ حصان مع عزم أقصى ١٤٠ نيوتن متر عند ٤٦٠٠ لفة، ويرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

إم جي RX5

يمكن شراء الفئة الأعلى تجهيزاً من سيارة إم جي بسعر رسمي ٣٧٥ ألف جنيه.

سيارة MG مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي  بقوة ١٦٩ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع السيارة من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٩.٨ ثانية، وتستهلك ٦.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر، وتصل إلى سرعة قصوى ١٩٠ كيلومتر/س.

سكودا كاميك

بنفس الفئة السعرية تدخل سيارة سكودا كاميك بفئتها الأولى التي تقدم بسعر رسمي ٣٧٥ ألف جنيه.

كاميك تقدم في مصر مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر بين ٣٨٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محرك كاميك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع كاميك من الثبات حتى ١٠٠كم/س خلال ١١.٩ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٣ كم/س، تستهلك كاميك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

شيري تيجو 8

تدخل سيارة شيري الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو 8 القائمة بفئتها الأولي والثانية التي بأسعار تبدأ من ٣٦٥ ألف جنيه، تصل ٣٩٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

شيري تيجو  8 موديل ٢٠٢١ تقدم بنفس محرك النسخة السابقة وهو تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر بين ١٧٥٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٦ نقلات. تستهلك السيارة في المتوسط ٧.٤ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تستطيع أن تصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س.

شيفروليه كابتيفا

سيارة شيفروليه كابتيفا الرياضية متعددة الاستخدامات تتنافس بفئاتها الثلاث الأعلى تجهيزاً ضمن هذه الفئة بأسعار تبدأ من ٣٦٠ ألف جنيه للفئة الثانية، ٣٨٠ ألف جنيه للثالثة، بينما تقدم فئتها الرابعة الأعلى تجهيزاً مقابل ٤٠٠ ألف جنيه.

كابتيفا تقدم بمحرك ٤ سلندر تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٤٨ حصان، وعزم ٢٥٥ نيوتن متر بين ١٦٠٠ و٣٦٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT تستهلك كابتيفا في المتوسط ٨.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كيا سبورتاج

تدخل سيارة كيا الرياضية متعددة الاستخدامات سبورتاج بفئتها الأولي بالقائمة والمقدمة بسعر رسمي ٤٠٠ ألف جنيه.

قدم كيا سبورتاج ٢٠٢١ بمحرك سعة ١٦٠٠ سي بقوة ١٤٠ حصان، عزم أقصي ١٦٨ نيوتن متر عند ٤٨٥٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من ٦ نقلات.

تتسارع سبورتاج من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.١ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم، وتصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

تتنافس سيارة ميتوبيشي الرياضية متعددة الاستخدامات إكليبس كروس بفئتها الأولى المقدمة بسعر رسمي ٣٨٥ ألف جنيه.

ميتسوبيشي إكليبس كروس ٢٠٢١ مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. وتقدم السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بينما تأتي النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي.

نيسان قشقاي

نيسان قشقاي تتنافس بالفئة الأولى المقدمة بسعر رسمي ٣٧١ ألف و٤٠٠ جنيه.

قشقاي ٢٠٢١ تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من ٦ نقلات، بقوة ١١٧ حصان، عزم أقصى ١٥٦ نيوتن متر .

هيونداي كاريتا

تتنافس سيارة هيونداي كاريتا بالفئة الأولي والثانية بسعر يبدا من ٣٦٣ ألف جنيه للأولى، ٣٧٨ ألف جنيه للثانية .

تقدم كاريتا في مصر بمحرك MPi سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١١٥ حصان، ١٤٧ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى عند ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة