قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أغلى ٦ سيارات في مصر.. أسعار تتعدى ٦ مليون جنيه

01 مايو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

نستعرض لكم في هذا الموضوع ٦ من أغلى الطرازات المقدمة رسمياً في السوق المصري والتي تشمل سيارات من بورشه ومازيراتي ومرسيدس بنز بأسعار تتعدى ٦ مليون جنيه.

مرسيدس AMG GT53 4Door Coupe

تقدم مرسيدس السيارة رباعية الأبواب من علامة AMG الرياضية بسعر يبدأ من ٣ مليون و٣٢٠ ألف جنيه ويصل إلى ٣ مليون و٦٠٥ ألف جنيه.

زودت GT53 رباعية الأبواب بمحرك ٦ سلندر سعته ٣٠٠٠cc مع تربو بقوة ٤٣٥ حصان وعزم ٥٢٠ نيوتن. متر متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من ٩ سرعات لتنتقل الحركة إلى العجلات الأربعة وتنطلق من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٤.٥ ثواني حتى تصل إلى ٢٨٥ كم/الساعة كسرعة قصوى.

بورشه باناميرا تربو

يبدأ سعر نسخة تربو من بورشه باناميرا رسمياً من ٤ مليون و٧٣٦ ألف جنيه ويصل إلى حوالي ٥ مليون و١٠٣ ألف جنيه حسب التجهيزات المختارة.

تأتي باناميرا تربو بمحرك V8 سعة ٤٠٠٠cc مع تربو يولد ٥٥٠ حصاناً من القوة و٧٧٠ نيوتن. متر من العزم مع ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٨ سرعات ودفع كلي للعجلات لتتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٣.٨ ثواني وتبلغ سرعتها القصوى ٣٠٦ كم/الساعة.

أستون مارتن فانتج

توفر أستون مارتن سيارتها فانتج رسمياً بسعر يبدأ من ٤ مليون و٧٥٠ ألف جنيه.

تحتوي فانتج على محرك تربو بسعة ٤٠٠٠cc موزعة على ٨ أسطوانات مع تربو بقوة ٥١٠ حصان و٦٨٥ نيوتن. متر يعمل مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ٨ سرعات لتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية مما يدفعها للانطلاق من الصفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٣.٦ ثواني .

مازيراتي جران كابريو

تقدم مازيراتي سيارتها المكشوفة جران كابريو في السوق المصري بسعر ٥ مليون و٢٠٠ ألف جنيه.

تعمل جران كابريو بمحرك V8 سعة ٤٧٠٠cc بقوة ٤٦٠ حصان وعزم ٥٢٠ نيوتن.متر يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي من ٦ سرعات بجانب دفع خلفي للعجلات يجعلها تتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٥ ثواني وتصل إلى سرعة قصوى ٢٨٨ كم/الساعة.

بورشه ٩١١ تربو S كابريوليه

تتوفر النسخة المكشوفة من بورشه ٩١١ تربو S في السوق المصري بسعر يقدر بحوالي ٥ مليون و٤٧٠ ألف جنيه.

تبلغ سعة محرك بورشه ٩١١ تربو S ٣٨٠٠cc بقوة ٦٥٠ حصان و٨٠٠ نيوتن. متر من العزم مع ناقل حركة ثنائي التعشيق من ٨ سرعات ودفع كلي للعجلات لتتسارع السيارة من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٢.٨ ثواني وتصل إلى سرعة قصوى ٣٣٠ كم/الساعة.

بورشه باناميرا تربو S

تتوفر نسخة تربو S من باناميرا بسعر يبدأ من ٥ مليون و٦٧٤ ألف جنيه ويصل إلى ٦ مليون و٤٥ ألف جنيه.

تقدم باناميرا تربو S بنفس المحرك الموجود في نسخة تربو مع امكانيات أعلى لتصل قوته إلى ٦٣٠ حصان مع ٨٢٠ نيوتن. متر من العزم لتتسارع السيارة من صفر إلى ١٠٠ كم/الساعة في ٣.٤ ثواني حتى تبلغ سرعتها القصوى عند ٣١٥ كم/ الساعة.

 

إقرأ أيضا: 

أرخص ٥ سيارات رياضية في مصر.. أسعارها تبدأ من مليون و ١٩٥ ألف جنيه

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة