قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٦ سيارات «رينو» في مصر بأسعار تبدأ من ١٧٩ ألف جنيه

21 أبريل 2021

كتب. محمود أمين |

تقدم في مصر ٦ سيارات تحمل علامة رينو الفرنسية، تتنوع فئاتها بين سيدان وهاتشباك، رياضية متعددة الاستخدامات، بأسعار تبدأ من ١٧٩ ألف جنيه، يمكن التعرف على جميع سيارات رينو في مصر من خلال التالي:

رينو لوجان

 تقدم رينو لوجان السيدان بنسختين من المحركات الأول مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٥ نقلات بقوة ١١٠ حصان، وعزم أقصى ١٤٨ نيوتن متر. وتتسارع سيارة رينو من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كما زودت نسخ ناقل الحركة اليدوي بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات بقوة ٩٠ حصان، وعزم أقصى ١٢٨ نيوتن متر عند ٣٠٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع سيارة رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

لوجان ٢٠٢١ تبدأ من ١٧٩ ألف جنيه، الفئة الثانية تقدم بسعر رسمي ١٩٩ ألف جنيه، ٢٠٩ ألف جنيه للثالثة، بينما تقدم الرابعة بسعر ٢١٩ ألف جنيه، الفئة الخامسة تقدم بسعر ٢٢٩ ألف جنيه، الفئة السادسة الأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٢٣٩ ألف جنيه.

رينو ميجان

تقدم سيارات رينو السيدان ميجان بنسختين من المحركات الأول سعة ١٦٠٠ سى سى بقوة ١١٥ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من٦ نقلات، ويبلغ عزمها الأقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٣.٢ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم/س.

كما تقدم ميجان بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان مع عزم ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكيDSG من ٧ نقلات، تتسارع سيدان رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٩ ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

أسعار ميجان تبدأ من ٢٧٩ ألف جنيه، ٣٢٩ ألف جنيه للفئة الثانية، ٣٤٨ ألف جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا المزودة بالمحرك ١٦٠٠ سي سي

 أما الفئة المزودة بالمحرك سعة ١٢٠٠ تربو تقدم مقابل ٣٨٩ ألف جنيه.

رينو سانديرو و ستب واي

تقدم السيارتان رينو سانديرو و ستيب واي بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي، يولد قوة ١١٠ حصان، عزم أقصي ١٤٨ نيوتن. متر، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٥ نقلات

تقدم سانديرو بفئة واحدة من التجهيزات بسعر ٢٢٩ ألف جنيه، ستيب واي ايضاً تقدم بفئة واحدة مقابل ٢٤٩ ألف جنيه.

رينو داستر

تقدم رينو مصر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات داستر بمحرك مكون من ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. بقوة ١١٥ حصان، وعزم أقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع داستر من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٩ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ١٧٢ كم/س.

تقدم داستر بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من ٢٨٨ ألف جنيه للفئة الأولى، ٣١٨ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٣٤٨ ألف جنيه.

رينو كادجار

سيارة رينو الرياضية متعددة الاستخدامات كادجار موديل ٢٠٢١، تقدم مزودة بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي، بقوة ١٣٠ حصان مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات. تتسارع سيارة رينو مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.١ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تقدم السيارة بأسعار رسمية تبدأ من 389 ألف جنيه، الفئة الثانية تباع بسعر رسمي ٤١٤ ألف جنيه، الفئة الثالثة تقدم مقابل ٤٣٤ ألف جنيه. 

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة