قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بأسعار تبدأ من ١٩٨ ألف جنيه…أرخص ٥ سيارات مزودة بنظام الثبات الإلكتروني ESP

06 أبريل 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

زاد اهتمام العديد من المواطنين المصريين في الفترة الأخيرة بعوامل الأمان في السيارات مما دفع بعض الشركات لتقديم مواصفات أمان أفضل في الفئة السعرية الأرخص من سياراتهم في السوق المصري وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أرخص ٥ سيارات مقدمة بنظام التحكم في الثبات الالكتروني المسمى ESP أو ESC أو VDC الذي يعمل على إعادة السيارة إلى مسارها الطبيعي عند الانزلاق، تشمل فئات تلك السيارات السيدان المدمجة و الكروس أوفر تحت المدمجة والعائلية ذات السبع مقاعد والهاتشباك.

فيات تيبو

تأتي فيات تيبو قياسياً بنظام التحكم الديناميكي في السيارة VDC و هو إسم أخر لنظام التحكم في الثبات، زودت تيبو في أولى فئاتها بمحرك رباعي الأسطوانات سعته ١٤٠٠cc بقوة ٩٥ حصان وعزم ١٢٧ نيوتن. متر مع ناقل حركة عادي من ٦ سرعات.

يبدأ سعر فيات تيبو من ١٩٨ ألف جنيه.

MG5

قدمت MG5 بنظام التحكم في الثبات الالكتروني ESP في جميع فئاتها كما تأتي السيارة بمحرك سعته ١٥٠٠cc مكون من ٤ أسطوانات بقوة ١٢٠ حصان و١٥٠ نيوتن. متر يتصل بناقل حركة CVT.

يبدأ سعر MG5 رسمياً من ٢٢٣ ألف جنيه.

MG ZS

تقدم MG ZS قياسياً أيضاً بنظام التحكم في الثبات الالكتروني وتزود بمحرك بسعة ١٥٠٠cc موزعة على ٤ أسطوانات قوته ١١٩ حصان و ١٥٠ نيوتن. متر مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ٤ سرعات.

يبلغ السعر الابتدائي للسيارة ٢٦٠ ألف جنيه.

سيات إبيزا

زودت سيات إبيزا بمحرك من أربعة أسطوانات بسعة ١٦٠٠cc وقوة ١١٠ حصان و ١٥٥ نيوتن. متر مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ٦ سرعات، و تأتي إبيزا قياسياً بأنظمة أمان تحتوي علي نظام التحكم في الثبات الالكتروني ESC.

تقدم إبيزا بسعر رسمي يبدأ من ٢٧٠ ألف جنيه.

بروتون إكسورا

تعمل بروتون إكسورا بمحرك سعته ١٦٠٠cc موزعة على ٤ أسطوانات مع تربو بقوة ١٣٦ حصان وعزم ٢٠٥ نيوتن. متر مع ناقل حركة CVT، تأتي الفئة الثانية من إكسورا بنظام التحكم في الثبات الإلكتروني ESP.

يبلغ سعر الفئة الثانية من بروتون إكسورا ٢٧٠ ألف جنيه.

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة