لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بأقل من مليون جنيه ..أربع سيارات سيدان مزودة بمحركات رياضية 

18 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

السيارات الرياضية المزودة بمحركات كبيرة أصبحت واحدة من الخيارات الهامة التي يبحث عنها عدد كبير من زبائن سوق السيارات، ونستعرض في التقرير التالي سيارات سيدان رياضية مزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي، تقدم بأسعار تحت المليون جنيه:

BMW320I 

سيارة BMW السيدان الرياضية تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ١٨٤ حصان وعزم ٣٠٠ نيوتن متر بين ١٣٥٠ و٤٢٥٠ لفة بالدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨نقلات. تتسارع الفئة الثالثة مع محركها الكبير من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٧.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيارة الدفع الخلفي من BMW تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٩٠٠ ألف جنيه، تصل لـ٩٥٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

ألفا روميو جوليا

تنافس سيارة ألفا روميو السيدان جوليا بمحركها الـ٢٠٠٠ سي سي، وتقدم فئتها الأولى بسعر رسمي ٧٢٠ ألف جنيه، ٨٢٠ ألف جنيه لفئتها الثانية، اما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٩٢٠ ألف جنيه.

السيارة الإيطالية تقدم بمحرك تربو مزدوج سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٠٠ حصان وعزم أقصى ٣٣٠ نيوتن متر عند ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

 تتسارع جوليا المزودة بنظام الدفع الخلفي من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٦.٧ ثانية، تستهلك ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ٢٣٥ كم/س.

سكودا سوبيرب

سكودا تقدم في مصر السيدان الرياضية سوبيرب موديل ٢٠٢١ المزودة بمحرك سعة 2000 سي سي بسعر رسمي يبدأ من ٧٠٠ ألف جنيه، تصل لـ ٨٣٠ ألف جنيه لنسخة الدفع الكلي.

سيدان سكودا الرياضية مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٨٠ حصان وعزم أقصى ٣٥٠ نيوتن متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

سوبيرب الرياضية تتسارع بعجلاتها الاربع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٥.٩ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س.

أودي A5

سيارة أودي A5 الرياضية مزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ١٩٠ حصان، عزم أقصى ٣٢٠ نيوتن. متر بين ١٤٥٠ و٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من ٧ نقلات يتولى مهمة توزيع قوة المحرك على عجلات السيارة الأربعة، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٧.٢ ثانية، وتقدم مع خيارات لأنظمة القيادة.

تقدم A5-S Line بفئة واحدة بسعر رسمي ٩٧٠ ألف جنيه. 

18 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان