لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٥ سيارات SUV مدمجة تتراوح أسعارها من ٣٠٠ إلى ٣٥٠ ألف جنيه

16 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

 كتب. محمود أمين |

السيارات الكروس أوفر المدمجة، أو الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة أصبحت واحدة من الخيارات الهامة المتاحة بالسوق المصري، لما تتمتع به من مواصفات سيارات SUV الكبيرة مع تقديمها بأسعار مناسبة، في التقرير التالي نرصد أبرز ٥ سيارات كروس أوفر مدمجة في مصر يمكن شرائها بأسعار تتراوح بين ٣٠٠ و٣٥٠ ألف جنيه:

سيات ارونا ٣١٠ ألف جنيه

سيات اورونا مزودة بمحرك TDI مكون من ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك DSG من ٦ نقلات، بقوة ١١٠ حصان، تتسارع معه السيارة الإسبانية من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ١٨٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيات  Arona  ٢٠٢١  تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣١٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٣٤٥ ألف جنيه.

سيتروين  C3 Aircross ٣٠٥ ألف جنيه

تقدم سيارة ستروين الكروس أوفر إلي السوق المصري مزودة بمحرك تيربو صغير مكون من ٣ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات، بقوة ١١٠ حصان، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر. تتسارع سيارة سيتروين الـ SUV الصغيرة من الثبات بسرعة ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلومتر.

تبدأ C3 من ٣٠٥ ألف جنيه، ٣٣٥ لفئتها الثانية.

أوبل كروس لاند ٣٣٥ ألف جنيه

سيارة أوبل الكروس أوفر  الصغيرة  تقدم  بمحرك تربو مكون من ٤ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ١١٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، مع عزم أقصى ٢٠٥ نيوتن متر عند ١٥٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع السيارة مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٨ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

كروس لاند تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٣٥ ألف جنيه.

بيجو 2008 ٣٤٨ ألف جنيه

تقدم سيارة بيجو  بمحرك ٣ سلندر تربو سعة  ١٢٠٠ سي سي بقوة ١٣٠ حصان، عزم أقصى ٢٣٠ نيوتن. متر ١٧٥٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٩.٣ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٥ لتراً من الوقود لكل ١٠٠كم.

بيجو 2008 تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٨ ألف جنيه.

فورد ايكوسبورت ٣٢٥ ألف جنيه

سيارة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة إيكو سبورت تأتى ضمن السيارات الكروس أوفر الصغيرة وهي مزودة بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ١٠٠٠ سي سي، بقوة ١٢٣ حصان، عزم أقصي ١٧٠ نيوتن متر بين ١٤٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٦ ثانية، تستهلك في المتوسط٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تقدم ايكو سبورت بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٢٥ ألف جنيه.

16 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان