قائمة المقارنات

المقارنة

30 أكتوبر 2019

قيادات فولفو العالمية وممثل سفارة السويد في حفل تقديم XC40 

30 أكتوبر 2019

 هشام عز العرب: سعداء بالتعاون مع فولفو وهي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم

كتب. محمود أمين |

كشفت مجوعة عز العرب للسيارات الوكيل الحصري لعلامة فولفو السويدية في مصر، رسمياً عن سيارتها الجديدة XC40 مساء الثلاثاء الماضي. وحضر الحفل الذي اقيم في بالم هيلز قيادات عز العرب على رأسهم هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة المجموعة، بجانب المديرون التنفيذيون للشركة، كما حضر من الجانب السويدي خيسوس فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية، فيليكس نيستروم السكرتير الثاني للشؤون السياسية والإقتصادية والثقافية، ممثلًا عن السفارة السويدية في القاهرة. 

قال هشام عز العرب  في كلمتة احتفالاً بتقديم فولفو XC40: «المجموعة سعيدة للغاية بالتعاون الوثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم.  وتعتبر XC40 السيارة المثالية التى تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصرية من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود».

فيرنانديز دي ميسا قال فى كلمته «أن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول فى مسيرة نجاح العلامة السويدية  فى مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعز العرب». وتابع ميسا :« فولفو XC40 تجمع بين قوة وأداء السيارات الرياضية مع رفاهية ومتعة سيارات السيدان، وهي مميزات فريدة من نوعها بالسوق المصرية، من المتوقع أن تكون السيارة الأفضل مبيعًا في عام 2020». 

من جانبه قال فيليكس نيستروم، ممثلاً عن السفارة السويدية :«إنه من المثير للغاية أن نرى إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة في السويد تقدم هذا النموذج الناجح من فولفو XC40 في مصر، تعد مجموعة عز العرب شركة نشطة للغاية في مجتمع الأعمال السويدي ونحن سعداء بما وصلت إليه علامة فولفو التجارية الشهيرة من مكانة لدى العملاء المصريين».

 

اعلان

سيارات متعلقة

اعلان

الأكثر تفاعلاً

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث