لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٨ سيارات جديدة قدمت في مصر بداية من ٢٠٢١.. تعرف عليها

10 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

 كتب. محمود أمين |

شهد سوق السيارات المصري تقديم سيارات جديدة أو نسخ جديدة كليا لبعض الطرازات خلال الربع الأول من ٢٠٢١ الجاري، نستعرض فيما يلي أبرز سيارات جديدة قدمت بداية من العام الجاري :

تويوتا ياريس

قدمت تويوتا إيچيبت خلال الربع الأول من ٢٠٢١ الجاري سيارتها المدمجة ياريس هاتش باك في نسختها المطورة لأول مرة في مصر.

تأتي تويوتا ياريس الجديدة بمحرك بنزين Dynamic Force Engine سعة ١٥٠٠ سي سي مكون من ٣ سلندر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تقدم ياريس في مصر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه، تقدم فئتها الثانية الأعلى تجهيزًا بسعر رسمي ٣٧٥ ألف جنيه.

فورد فوكاس

قدمت فورد أوتو جميل الوكيل الرسمي لعلامة فورد الأمريكية في مصر، سيارتها السيدان والهاتشباك فوكاس موديل ٢٠٢١ الجديدة كليًا بالربع الأول من العام الجاري.

السيارة مزودة بمحرك دراجون ٣ سلندر، سعة ١٥٠٠ سي سي، بقوة ١٢٠ حصان، عزم أقصى ١٥١ نيوتن. متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تقدم فوكاس الجديدة بنسخة السيدان بأربع فئات من التجهيزات تبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه، ٣٧٥ ألف جنيه للثانية، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي ٤١٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي ٤٦٥ ألف جنيه. تقدم الفئة الوحيدة من نسخة فوكاس الهاتشباك بسعر رسمي ٣٧٠ ألف جنيه.

تويوتا CH-R

قدمت تويوتا إيجيبت الجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر CH-R موديل ٢٠٢١ رسميا بالربع الأول من ٢٠٢١ الجاري، وقدمت بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٤٤٥ ألف جنيه.

الجيل الجديد من سيارة تويوتا مزود بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة ١١٣ حصان، عزم أقصى ١٨٥ نيوتن. متر بين ١٥٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

DS 3

قدمت مجموعة عز العرب للسيارات وكيل علامة DS الفرنسية في مصر السيارة الكروس أوفر دي إس 3 كروس باك – DS3 CROSSBACK أيضا بداية ٢٠٢١ الجاري.

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة مزودة بمحرك تربو سعة ١٢٠٠ سي سي، بقوة ١٣٠ حصان، عزم اقصى ٢٣٠ نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تقدم السيارة الجديدة بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدا من ٤٧٥ ألف جنيه، تصل لـ ٥٥٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

هيونداي توسان الجديدة

قدمت مجموعة جي بي غبور أوتو وكلاء علامة هيونداي في مصر الجيل الجديد كليا من الرياضية متعددة الاستخدامات توسان موديل ٢٠٢١ بداية العام الجاري.

الجيل الجديد من توسان يقدم في مصر بمحرك تربو سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٨٠ حصان، عزم أقصى ٢٦٥ نيوتن. متر عند ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي DCT من ٧ نقلات.

توسان الجديدة تقدم بخمس فئات مختلفة التجهيزات و الكماليات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٣٥ ألف جنيه، ٤٦٥ ألف جنيه للثانية، بينما تقدم فئتها الثالثة مقابل ٥٠٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة تقدم بسعر رسمي ٥٥٠ ألف جنيه، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٥٩٠ ألف جنيه.

جاك S3

قدمت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك JAC الصينية في مصر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات S3 الجديدة كليًا بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٨ حصان، مع عزم أقصي ١٥٥ نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT.

تقدم جاك S3 الجديدة موديل ٢٠٢١ بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٢٦٠ ألف جنيه.

فيات تيبو الجديدة

قدم وكيل فيات في مصر أحدث نسخة من السيارة السيدان والهاتشباك تيبو Tipo ، وأعلن عن تقديمها بأربع فئات من التجهيزات لنسخة السيدان، فئتين من التجهيزات لنسخة الهاتشباك، بنفس محرك النسخة السابقة.

وكيل فيات كشف عن أسعار تيبو الجديدة التي تبدأ من ١٩٨ ألف جنيه للفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي، الفئة الثانية قدمت مقابل ٢١٣ ألف جنيه المزودة أيضًا بناقل حركة يدوي، الفئة الثالثة تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر رسمي ٢٦٣ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا من تيبو السيدان تقدم بسعر رسمي ٣٠٥ ألف جنيه.

فئات الهاتشباك تبدأ من ٢٨٥ ألف جنيه، أما الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٣٣٠ ألف جنيه. لم يكشف وكيل فيات عن المزيد من التفاصيل والمواصفات الفنية والتجهيزات لفئات تيبو الجديدة.

سوزوكي بالينو

قدمت مودرن موتورز وكلاء علامة سوزوكي اليابانية في مصر سيارتها الهاتشباك بالينو موديل ٢٠٢١ بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٢٥٤ ألف جنيه.

السيارة المقدمة بالنصف الأول من مارس الجاري ، تقدم بمحرك ٤ سلندر سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ٩٥ حصان، عزم أقصى ١٣٩ نيوتن. متر عند ٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات.

 

10 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان